زهور الأمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زهور الأمل

حيث الأنامل المميزة و المبدعة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية: ضوء المساء

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:15 am

الحين بعرفكم بأبطال القصه المهمين والباقي تتعرفون عليهم بعدين الحين نبدأ بالعوائل الكبار

عائلة أبو يوسف<زوجته فوزيه وله ثلاث بنات ولد
نوره أكبر بناته عمره سبع وثلاثين متزوجه واحد أسمه محمد
هند عمره خمس وثلاثين متزوجه أخو محمد أسمه عبدالله
طبعا البنات متزوجات وهن صغار
يوسف عمره 19
ريم عمره 17

عائلة أبو محمد< زوجته فاطمه وله أربع أولاد وبنتين
محمد أكبرهم وزوجته نوره
عبدالله وزوجته هند
خوله عمره عشرين وتوه متزوجه من خارج نطاق العائله
سلمان عمره 18ويسمونه البس لأنه دايم فوق الجدران
جمانه عمره 13دلوعه مره والكل يقول دلعها حلو
آخر واحد حسام عمره 10وكل عيال أخوته زعلين مايبون يقولون له عم لأنه صغير

عائلة عبدالله زوج هند وله ولد وبنت
سامي أكبر من سهى بسنتين بس الي يشوفهم يقول تؤم لأنهم يتشابهون لحد كبير
(الفرق الوحيد هو إن سامي بارد وهي حاره تبي كلش يخلص بوقته)
سامي عمره 19

عائلة محمد أخو عبدالله> نوره زوجه محمد وتكون أخت هند
خالد عمره 20سنه توه متزوج من عبير
ورايحين شهر العسل طبعا عبير عمره 17 تكون صديقة سهى الروح بالروح
سعد أكبر من سامي بشهر واحد لين 15لبنا 3سنين وتقلد لين بكل شي
طبعا محمد وعبدالله لهم شركات وعقارات ورث من أبوهم بس محمد خسر بتجارته وصار يشتغل عند عبدالله





الجزء الأول
سهى:سامي الله يخليك قم ودن لسوق ابتجهز للعيد بسرعه
سامي:طيب لمن جاء العيد وش بتسوين
سهى:سامي بسرعه قم
سامي:وإذا قلت لا
سهى:خلاص أروح أقول لبوي يودين
سامي >>يعرف إن أبوه بخليه بسوق ويروح<<
سامي:سهى خلاص أنا أوديك
راحو لسوق وبعد نص ساعه
سهى:سامي شرايك بالتيور هذا
(سامي كان ذوقه روعه علشان كذا تستشيره سهى)
سامي:حلو بس لو يكون لون مختلف
طلعوا من المحل واشترت تيور حلو كان لونه أسود بفضي >طبعا سهى ما أطلعت من المحل إلا وهي قالبته قلب علشان تحرج سامي<
سامي:سهى ليش حستي المحل
سهى:علشان أقهرك مثل ماقهرتن
سامي:أعلم أبوي
(سهى تعرف إن سامي مايقدر يعلم أبوه علشان مايتحمل أنه تضرب أو تهاش بسبته)
سهى:علمه
اتصل سعد على سامي
سامي:نعم
سعد:هلا سامي وينك أبيك بسرعه
سامي:وش تبي أنت دايم بلشه
سعد:أنا بلشه خلاص ما أعزمك
سامي:وش الطاري
سعد:لأن ولد عمك خالد رجع
سامي:تصدق أني قلت غريبه سعد عازم
سعد:أنت وش دخلك أعزم ولا ما أعزم فلوسي وحلالي
سامي:الحين وش دخل الفلوس
سعد:ما أدري بس دور لهن صرفه معك
سامي:خلاص بدور صرفه
سعد:بس لا تخلوننا
سامي:أسأل الأهل وأردلك
سهى:وش فيك
سامي:خالد رجع
سهى:صدق الله ونأسه بترجع عبير
يوم العزيمه
سهى:هلا عبير وينك فيه وحشتيني اشتقتلك
لين:شوي شوي على زوجة أخوي ترى حنا مشتاقين له
سهى:بس مو كثر شوقي له
لين:بس على الأقل خلي لنا من الحب نصيب
نوره أم لين:خلوهن يحول لهن ثلاث أسابيع ماتشاوفن
جلست عبير وسهى يسولفن والحريم خلوهن مع بعض أما لين وجمانه جالسات يخربن عليهن الجلسه
سهى:وشلون ولد عمي معك
لين:تراي أسمع
عبير:ليش ماتخلين الواحد براحته
لين (تتعمد أحراج عبير):يعني ماتحبين أخوي
سهى (تبي تشوف الغيره عند عبير):الي غالي علي غالي عليه
عبير:الظاهر عطيتكن فرصه بنات عم واجتمعن علي
سهى حست بغيرة عبير وتكلمت بإذنه:كلش ولا زعلك بس أمزح معك
عبير:بس هذا مايرضي الغيره الي عندي
سهى:يابختك ياولد عمي عرفت تختار
عبير:ماأحتاج لمدح
لين:ياناس شوفوا الواثقه
نوره:ليش زوجة اولدي ماتكون واثقه
لين:ماماتي شوفي ساحت علينا ماتئدر تتكلم كتير

عند الرجال
سامي :ياناس تراي موجود هنا يعني طلعولي مكان
سلمان:خلك واقف أحسن لك
سامي:تبي تكسر رجولي بس أنا بسبقك وأكسر راسك
سعد:جبت البلا لنفسك أقول سامي وش رايك أقوم أساعدك عليه
سامي:لامشكور بقوم عليك أنت وياه
سلمان:من قالك تتكلم سامي وش رايك تبدابه الأول
سعد:لا الله يرحم والديك
سلمان:والديك ولا والدجاجه
سامي:هع هع شكل أحد قاص عليك بكلمتين أنك تعرف تنكت
سلمان:لا محد قص علي
سامي:أقول عطيتكم وجه أكثر من الازم
العم محمد:خل ولد عمك يجلس ورح قلهم نبي العشاء
سعد:انشاء الله

عند الحريم
سعد:أحم أحم لين نبغى العشاء
لين:تامر أمر
بعد العشا تفرقو الناس بيت عبدالله
سهى:يمه صدق بكرى بيسافر أبوي وسامي
هند:ايه وحنا بنروح عند أهلي
سهى:الله بشوف خالي يوسف مشتاقه له مررره
هند:الله ايسر الأمور
سهى:يمه تبغين شي ابروح عند سامي
هند:بس لا تطولين
سامي:لاأنا أبجي عندك
سهى:بسم الله
سامي:ليش صاير وحش
سهى:على دخلتك بتكون أثنين مو واحد
سامي:يمه تبغين شي
هند:سلامتك
صار يومين كل شي هادي غير سهى صارت تجلس كثير مع خاله وخالته
يوسف:سهى ماتبين أوديك مكان حلو
سهى:أول أبي أعرف أسم المكان
يوسف:مايحتاج تفكير
سهى:ليش
يوسف:لأنه مكان عزيز على قلبك
سهى:المزرعه
يوسف:ايه ماتبين تروحين
سهى:ودي بس مايصلح نطلع لحالنا قل لعمي محمد
يوسف:خلاص بقول لبوي ونوره علشان نطلع بس لازم يوافق ابوي
سهى:انشاالله يوافق
ريم:السلام عليكم ليش ماخبرتوني أنكم ساهرين
يوسف:أسفين الغاليه المره الجايه بعلمك
ريم:وانتي شكله ماأعجبك جيتي لمكم
سهى:وليش مانعجب بطلة القمر
يوسف:شكلك تحبين ريم أكثر من وللمعلوميه مافيه الي قلتلك
سهى:لالالاخلاص كله ولا زعل الي منور المكان
ريم:فيه شي وانا ماأدري عنه
يوسف:صح النوم توك تصحصحين
سهى:فيه أشيا مو شي واحد
ريم:يله علمون بالتفصيل
سهى:لا بعلمك بالطبخ
ريم:كلش ولا الطبخ ما أدانيه
يوسف:ليش حضرتك مادانينه
ريم:بس لانه ممل
يوسف:بكرى الغدى عليك خلاص
ريم بتصيح من القهر:خلاص
سهى حبت تغير الجو:يوسف قل لجدي نطلع
يوسف:طيب تامرين امر تبغين شي ثاني
ريم+سهى:سلامتك
يوسف:تصبحون على خير
ريم+سهى:وانت من أهل الخير
من بكرى الكل مستعد عايلة محمد وعايلة عبدالله والجد لطلعه
سهى:ريم بسرعه عمي محمد بيودينا
ريم:ليش يوسف وين راح
سهى:راح من الفجر للمزرعه
ريم:طيب الحين بلحقكم
طلعو من البيت للمزرعه
لين:سهى
سهى:نعم
لين:تبيك عبير
سهى:وينه ليش مادخلت
لين كذبت على سهى:تقول أستحي أدخل ومامعي أحد
سهى:وينه الحين
لين:عند البوابه الكبيره
سهى:مشكوره
راحت سهى لعبير فليل راح الكل ينام ماعدا سهى وريم وعبير من البنات
ومن الشباب يوسف وسعد وخالد
عند البنات
عبير:بنات تصدقون أني مشتهيه آيسكريم
سهى:وأنا مشتهيه
ريم: بتصل بخالد وقوله
أتصلت ريم بخالد
خالد:نعم
ريم:خلوووووووووودي ممكن تشتري لنا آيسكريم
خالد:أولا أنا أصغر أعيالك تقولين(وهو يقلد صوته)خلوووووووووودي
ثانيا أنا مالي خلق
ريم:طيب خذ حرمتك المصون تبيك
خالد وهو يكلم عبير:هلا والله وغلا هلا بأحلى فتاة بالعالم
ريم:ووووووووووووووووووووووواي يالرومنسي
خالد:عبير أنتي حاطه سبيكر
عبير وجهه يتقلب ألوان وصوته فيه بحه:ايه
خالد:طيب خليه عادي
عبير:تبغى شي
خالد:ههه تتهربين بس بقولك اني بجيب لنا ولكم بس لايدري أحد وقولي ماطاع
عبير:طيب باي
خالد عرف أنه تصريفه وأنه متفشله من الكلام:باييييييي
سعد:أعترف من تغازل تو
يوسف:هههههههههه شوف أتصلو وقالوا يجيب لهم ولا عصى الأوامر وحنا لنا سنه نترجاه يجيب بس يقول لا
راح خالد يجيب لهم
جلسو الليل كله سهرين ومن بكرى رجعو للبيت
في اليوم الثالث من رجعتهم من المزرعه
هند:يوسف أبيك تتصل على سامي وينه لأنه قايل الساعه سبع بالمطار والحين الساعه 12
يوسف:خير انشاالله
هند:لااااااااااااااااااااااااااااااااا
يوسف:هند فيك شي
هند:شف وش مكتوب بالجريده
أخذ يوسف الجريده وجلس يقرا الخبر
وش تتوقعون مكتوب بالجريده؟
وش بيصير حال هند ويوسف وسهى والباقي بعد هذا الخبر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:16 am

الجزء الثاني
هند:شف وش مكتوب بالجريده
أخذ يوسف الجريده وجلس يقرا الخبر
يوسف:لا حول ولا قوة إلا بالله
هند:يعني الخبر صدق
يوسف:أكيد بس بنتصل بالمطار ونتأكد
أتصل يوسف بالمطار حصله مشغول وجلس ساعه يتصل إلى مسك الخط
يوسف:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
يوسف:مطار......بالرياض
الموظف:ايه
يوسف:ودي أستفسر عن الطياره الي طاحت بأمريكا
الموظف:هذا الخبر صحيح بس ماندري عن عدد الوفيات وعدد الجرحى كل الي قدرنا عليه أننا نعرف بعض الأخبار عنهم وأنت رح للمستشفى وهم بيعطونك الأسماء
يوسف:مشكور أخوي
الموظف:العفو
طبعا مستشفيات أمريكا حاولوا أنهم يرسلون الموتى والجرحى بعد معالجتهم معالجه بسيطه بأسرع وقت لدولهم وكانت الطياره طايحه من الساعه 12باليل راح يوسف للمستشفى الي نقلو المرضى وبسرعه راح للإستقبال
يوسف:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
يوسف:أنا أحد أقارب بعض الأشخاص الي بالطياره ودي أعرف إذا وصلكم خبر
الموظف:خذ هذي الورقه فيها عدد الموتى وهذي عدد الجرحى وهذي عدد المفقودين والأسماء مكتوب عليها
أخذ يوسف ورقة الجرحى وكان فيها أسامي كثيره مل من كثر مايقرى حتى أنه حس أن سامي وأبوه ماتو
لكن شاف أخرأسم مكتوب سامي بن عبدالله ال....
أخذ ورقة المفقودين بس ماشاف أسم عبدالله ثم أخذ ورقة الوفيات وكان أول شخص هو عبدالله فحس يوسف أنه أحد عطاه كف بعد ماقرى الأسماء راح يسأل عن الغرفه الي فيها سامي وصل يوسف للغرفه بس ماقدر يدخل لأن الدكتور موجود بعد ساعه طلع الدكتور
يوسف:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
يوسف:بشرنا عن سامي
الدكتور:من معي
يوسف:خال سامي يوسف
الدكتور:تشرفنا
يوسف:كيف حال سامي
الدكتور:سامي الحين هو في حالة غيبوبه ويمكن تستمر حول أسبوع والحين مانقدر نسوي شي الين يصحى
بس كشفنا عليه صار فيه كسر باليد اليسرى والرجل اليمنى وفيه بعض الجروح على وجهه وضعنا عليها شاش بس بعد عمليات التجميل بتزول الأثار
سامي:ممكن أدخل عليه
الدكتور:أكيد ممكن
جلس يوسف عند سامي حول الربع ساعه ثم أتصل بمحمد عم سهى وقاله بالخبر ثم طلع يوسف و محمد وحددو متى يصلى على عبدالله طلع يوسف من المستشفى للبيت للبيت وقال لأبوه
أبو يوسف:درين هند و سهى
يوسف:لا
أبو يوسف:قلهن يجين
يوسف:هند سهى وينكن
هند+سهى:تبي شي
يوسف:أبوي يبيكن
هند+سهى:السلام عليكم
أبو يوسف:وعليكم السلام
هند:يوسف يقول انك تبينا
أبو يوسف:أجلسوا
جلست هند وسهى وتكلم الجد
أبو يوسف:اسمعين يا هند وأنتي يا سهى الله إذا أحب عبدا أبتلاه
هند:يبه عبدالله وسامي فيهم شي
أبو يوسف:حصل خلل بالطياره تسبب بسقوطه والحين سامي بغيبوبه أما عبدالله فمات
بعد خمس دقايق قدرة سهى تتكلم
سهى:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا أبوي مامات أبوي حي أصلا سامي متصل يقول حنا بخير
أبو يوسف:هند سهى أدعوا لعبدالله بالرحمه والمغفره مايصلح تجلسون تصيحون ترى الميت يعذب ببكاء أهله عليه أنتم أكيد ماتبون عبدالله يتعذب بقبره أدعوا لعبدالله بالرحمه وسامي بالشفى لانه محتاج لدعاكم
هند وقلبه مملوء بالحزن على ثلاثه على زوجه الى راح وترك وراه زوجه مخلصه ولد بار وبنت دلوعه
وعلى ولد ماكمل زهرة شبابه يدخل العنايه مايعرف هل يبقى حي أم لا
على بنت ماكملت ريحانة الطفوله يتملك الحزن قلبها الصغير
أيام العزاء كانت سهى غرفته الي بيت جده ماتبي تكلم أحد
عبير:خالتي ممكن أروح لسهى
هند:الله يعافيك بس هي ماتبي أحد
راحت عبير لسهى
طق طق
سهى:نعم
عبير:سهى أفتحي حبيبتي
فتحت سهى الباب وعلى طول جلست تصيح بحضن عبير
عبير:خلاص سهى يكفي دموع
سهى:كيف تبين ماأصيح وأبوي مات تفهمين معنى أبوي مات يعني أبوي الحنون أبوي الي طول عمره يلعبني ويشتري الي أبغاه أبوي الي أخذ أمي علشان نطلع على الدنيا أنا وسامي أبوي الي سافر علشان يوقع على صفقه ماليه حتى يعيشنا ويدور لقمة العيش خلاص ماراح أشوفه تفهمين يعني ماراح أشوفه يعني أنتهى من الوجود يبه حرام عليك ليش تركتنا ليش رحت عن بنتك دلوعتك مو كنت تقول كذا ليش تروح عنا
جلست عبير تصيح وهي تحاول تهدي سهى وأخيرا اقتنعت تنزل تحت وارتاحت هند يوم شافته نازله
بعد أيام العزاء بأسبوع كان نايم على السرير وجهه أصفر وشفايفه جافه كأن له سنين ما يشرب ولا ياكل ولا يدري عن الدنيا صحى ويبي يتكلم بس العطش يمنعه ويحاول يفتح عيونه بس الضوء يمنعه من فتحهن فبعد عشر دقائق قدر يفتح عيونه فبدا يتحرك بشويش وهو يحس بتعب جسدي أنتبه عليه الدكتور وقرب منه
الدكتور:أهلين سامي بجيبلك ماء وأجي
سامي بصوت متقطع:مــ شــ كـــ و ر
الدكتورمؤيد وهو يسقيه الماء:لا تتكلم كثير لانه بيتعبك
سامي بتعب واضح:إن شاء الله
الدكتورمؤيد :كيفك الحين
سامي:بخير بس دكتور وش الوقت الحين
الدكتور مؤيد:باقي أقل من عشر دقائق و يأذن المغرب
سامي:مشكور
الدكتور مؤيد:العفو تبغى شي الحين لأني بطلع أصلي
سامي:ودي تساعدن حتى أتوضا لصلاة
الدكتور مؤيد مسك سامي وحاول يسنده إلين وقف حتى يجلسه بالعربيه ثم طاح سامي على الأرض نادى الدكتور مؤيد الممرضات وساعدنه على حمل سامي وضعه فوق السرير
الدكتورمؤيد:تحس بشي سامي
سامي:أحس بدوخه
الدكتور مؤيد:الدوخه شي طبيعي
التفت الدكتور مؤيد على الدكتور فهد يكلمه
الدكتور مؤيد:تتوقع الطيحه بتأثر على يده ورجله
الدكتور فهد:ما دري بس بعد ما يتحسن شوي نكشف عليه
الدكتور مؤيد يكلم سامي:بنجيب لك ماء هنا حتى تتوضا
جابت الممرضه الما وطلعوا الدكاتره وجلس سامي يصلي صلاه المغرب
بعد الصلاة كانت راكبه سيارة يوسف حتى تروح تشوف سامي كان يوسف وسهى كل واحد بتفكيره الخاص أخترق الصمت جوال يوسف ناظر يوسف الرقم وأستغرب لأنه رقم غريب تركه مارد الجوال مازال يرن قال برد وشوف نهاي الإتصال

من تتوقعون المتصل؟
وليش كرر الإتصال؟
هل المتصل له علاقه بيوسف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:18 am

الجزء الثالث
ناظر يوسف الرقم وأستغرب لأنه رقم غريب تركه مارد الجوال مازال يرن قال برد وشوف نهاية الإتصال
يوسف:نعم
المتصل:السلام عليكم
يوسف:وعليكم السلام
المتصل:يوسف آل....
وسف:ايه نعم معك يوسف اسف ماعرفتك من معي
المتصل:أنا الدكتور مؤيد
يوسف:طيب بشر عن سامي
د مؤيد:سامي بخير وعافيه وأنا أتصلت حتى أبشرك أن سامي أفاق من الغيبوبه
يوسف:صادق الله يبشرك أنا بالطريق جاي
د مؤيد:أحنا بنتظارك
سكر يوسف من الدكتور مؤيد واتصل على أهله وبشرهم بسامي
أبو يوسف:أبشركم سامي أفاق من الغيبوبه
هند:الله يبشرك بالخير
أم يوسف:الله يتمم عليه بالعافيه
أبو يوسف:آمين
بالمستشفى كان يوسف و سهى توهم داخلين يوسف قابل الدكتور مؤيد
يوسف:السلام عليكم
د مؤيد:وعليكم السلام
يوسف:بشر عن سامي
د مؤيد:سامي الحمدلله بخير بس لازم يجلس فتره حتى نتطمن
يوسف:الله يبشرك بالخير
د مؤيد:بس بصراحه مدري وش أقولك
يوسف:ليش فيه شي ماندري
د مؤيد:سامي أول ماصحى كان يسأل عن أبوه واحد أسمه نايف ولا قدرت أقوله عن أبوه لأن لو قلتله بيدخل بغيبوبه ثانيه وبعدين ماراح يفيق منه الا إذا أراد الله ونايف هذا إذا أنت تعرفه أبيك تقوله سامي محتاجك
يوسف:طيب بس متى نقوله عن أبوه
د مؤيد:تقدر تقوله قبل ما يطلع من هنا
يوسف:مشكووووووووووووووور وما قصرت
د مؤيد:هذا واجبي
اتصل يوسف بنايف
نايف:نعم
يوسف:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام هلا يوسف أخبارك
يوسف:الحمدلله أخبارك أنت
نايف:بخير أخبار سامي
يوسف:بخير نايف أنت مشغول
نايف:لا بغيت شي
يوسف:بمرك الحين عادي
نايف:أيه عادي
يوسف:مع السلامه
نايف:الله معك
سكر يوسف السماعه من نايف ودخل هو سهى على سامي بعد ما تفقوا أنهم يقولون أن أبوه منكسره رجله ولا يقدر يتحرك
يوسف:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
سهى:لا بأس طهور إنشاء الله
سامي:جزاك الله خير
يوسف:كيف حالك
سامي:الحمدلله
يوسف:سامي
سامي:أريد أن أغط في نوم عميق
يوسف يحاول أنه ينسي سامي حتى مايسأل عن أبوه:ولن تفيق منه أبدا
سامي:وهل جلست فوق رأسك يا هذا
يوسف:الحمدلله أنك لم تجلس فوقه وإلا لكان رأسي في خبر كان
سامي:وأين أخواتها
دخل سعد بدون لا أحم ولا دستور كنه بيته
سعد:في جيبـ
سهى كأنه أحد صب عليها ماي حار لأنه كان الباب قدامه وأي أحد يدخل تكون بوجهه وكانت فاتشه نقابه
سامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
يوسف الي ما أنتبه لشي من الي صار:الحمدلله والشكر
سامي مسك بطنه من الضحك على سهى الي يتقلب وجهه ألوان وعلى سعد الي بلع كلمته يوم شاف سهى
يوسف:الحين قلى وش صاير
سامي يغز على سهى
يوسف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي:ههههه دخل سعد وهو يصارخ و المسكينه وكانت قدامه وتروعت وهو تشقق حلقه أول مره يشوف بنت
طق سعد الباب
سعد:أحم أحم سامي ممكن أدخل
سهى:يوسف قم بروح للبيت أمي تبين
يوسف:ههههه توه يجي البر
سامي:هههه حرام عليك شوف البنت وش صار وجهه
يوسف:علشان أخوك
سهى:أنت أمش ثم قول علشان
طلعت سهى ويوسف من المستشفى وعلى طول راح بسهى للبيت ثم مر على نايف
نايف:وينك تأخرت
يوسف:آسف يوم أكلمك وأنا معي الأهل بوديهم مشوار
نايف كان يحاول أنه يكتم حزنه على رفيق دربه سامي وكان يزوره من أول ما يجي وقت الزياره إلين ينتهي
نايف:ههههههه أمزح معك تدري وش كنت أسوي
يوسف:وش كنت
نايف:لو تدري بترمين برى
يوسف:قل بسرعه
نايف:قاعد ألعب لؤي بتراب نسوي فيه بيوت
يوسف:بصراحه مو أرميك بالشارع وبس بسوي فيك جريمه أنا متصل من زمان حتى تجهز وأنت جالس تلعب إلا ثوبك فيه عطر
نايف:ايه
يوسف:شوف بيتنا قريب بجيب ثوب لك
نايف ماخطر على باله أي سالفه حتى المستشفى:ليه
يوسف:مافيه شي
دخل يوسف البيت وأخذ ثوب
يوسف:ألبس
نايف من دون تردد لبس الثوب بعد ربع ساعه كانو عند باب المستشفى
نايف:يوسف سامي فيه شي
يوسف:لا مافيه شي بس مو أنت دايم تزوره
نايف:ايه بس ليش جيت تاخذن
يوسف:مافيه شي كنت مار من عند بيتك قلت نروح اليوم جميع
دخل يوسف ونايف على سامي بس نايف تفاجئ يوم شاف سامي يضحك مع الدكتور مؤيد
يوسف:آسف دكتور دخلنا عليكم
د مؤيد:لاعادي كنت جاي أتطمن عليه
صرخ سامي:نــــــــــاااااااااااااايف
نايف:هـــــــــــــــــلا سامي أخبارك
سامي:الحمدلله
دمؤيد:ههه كل الأسئله وين نايف أبي نايف محتاجك نايف شوف الحين نايف بلحمه وشحمه
سامي:ههههه أنا قلت كذا
د مؤيد:تدري أني نمت قبل أمس وأمس عندك بسبة النايف
سامي:ما أذكر
دمؤيد:أكيد ما تذكر لأنك كنت بغيبوبه
سامي:طيب ليش نمت عندي
د مؤيد:لأنك بتكون محتاجنا أكثر من يوم كنت بغيبوبه وبعدين إذا أنت تتكلم تبغى أحد يكون حولك حتى تحس بالأمان
سامي:مشكور
د مؤيد:عاد أنا بخليكم على رآحتكم
طلع الدكتور مؤيد ومر أسبوع بسلام ومن بكرى بيطلع سامي
بالمستشفى
يوسف:سامي تدري عن أبوك
سامي :أدري مات
كيف عرف سامي بأن أبوه متوفي مع أنه كان بغيبوبه
هل سامي وأهله بيعيشون حياتهم بعد وفاة أبوهم بسلام أو فيه شي بيعكر مزاجهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:19 am

الجزء الرابع
سامي بدا يذكر أبوه وكلامه وهم بالطياره:أدري قالي أبوي قبل مايحصل الحادث
يوسف:كيف قالك
سامي:بقولك يوم كنا بالطياره قالي أبوي
أبو سامي:أسمع ياولدي
سامي:سم أنا أسمعك
أبو سامي:أنا حاس بشئ
سامي:وشو الشئ
أبوسامي:أنا حاس أني ما بكمل اليوم بس بقولك أن لك أخوان من لبنان وهم ساكنين بالطايف أبيك تهتم فيهم
سامي:طيب ما أعرف عنهم شي
أبوسامي:قبل أربع سنين تزوجت من وحده لبنانيه لكن بعد سنه جابت بنت ولد توم ثم توفت قالت جدتهم نبي نربيهم حنا وافقت أنا على طول وصرت أشوفهم و أصرف عليهم كل شهر وكنت قايل لهم أن لي أعيال وأنا ودي تهتم فيهم
سامي:طيب وين يسكنون
أبو سامي:البنت أسمه روابي والولد رامي وعايلة أمهم ........ويسكنون......
سامي:طيب ولا يهمك بس أنت إن شا الله بخير
أبو سامي:أنا حاس أني مو مكمل اليوووو
ماكمل كلامه إلا والطياره طايحه
وهذي القصه كامله
يوسف:طيب كيف بنقول لأمك
سامي:خل أمي على بس أبيك تنفذ الي أقول
يوسف:طيب قول وأنا راح أساعدك
سامي:مو الحين
يوسف:طيب بنطلع من هنا
طلع سامي من المستشفى وسلم على الجد وأمه وجدته
ثم سلم على سهى أما يوسف راح وقال لشله الموقوره خبر أخوة سامي وأن سامي متضايق كيف يخبر أمه بالبيت عند سامي
أبو يوسف:الحمدلله على السلامه
سامي:الله يسلمك
أم يوسف:عساك ماتعورت ياوليدي (عسى ماجاك شي)
سامي:لا الحمدلله
هند:شخبارك الحين
سامي:بخير
يوسف:للحين ماخلص السلام الي عندكم
أبو يوسف:ليه تغار
يوسف:ههههههههه أبوي يقول أغار أنا القمر يغار من
أبو يوسف:الحين ليه ماتعقل
يوسف:يبه وش قصدك مهبول
سامي:أقول يوسف والله جدي صادق أنت مو مهبول أنت جني
يوسف:من أنت حتى تقول يوسف قلي خال
سامي:لحجة البقر على أذانه (هذا الكلام يقال إذا صرت بتخلي الواحد ييأس من الكلام )
يوسف:هههههههه البقر العام حاجه على أذانه(يقصد سامي لأنه كان حاج هو وسعد العام)
أبو يوسف:هههه ياحليلكم ياعيالي ما يصلح لكم الهوشه بروح أنام
يوسف حب يقهر أمه:يبه
أبو يوسف:سم
يوسف:تسلم بس عندي موضوع مهم ممكن
أبو يوسف:تفضل
يوسف:يمه موافقه على الموضوع
أم يوسف:موافقه بس إذا كان خير لك
أبو يوسف:تكلم
يوسف:أحم أحم يبه أنا لقيت لك بنت عم(ما كمل كلامه إلا والنعال أكرمكم الله بوجه يوسف)
أبو يوسف أعجبه الموضوع:كمل كم عمره
يوسف:أبد عمره 15 سنه وحلوه وأبوه أكبر تاجر بالعالم
أم يوسف وهي ماسكه يوسف وتجره مع أذانه:ترى إذا كملت كلامك مافيه واسطه عند أبوك يسدد فواتير الجوال
أبو يوسف:أشم ريحة خيانه الحين تساعدين ولدك حتى ياخذ من فلوس وتصيرين واسطه بدال ماتدافعين لي صرتي ضدي أجل توكلت على الله بروح الحين أخطبه
أم يوسف:أن راح ابوك لأضحيبك
يوسف:يبه ترى أبوه مايزوج بنته لشيبان الحارات
أبو يوسف:وش قصدك أنا من شيبان الحارات(شيبان الحارات يوسف حط العلامه هذي لشيبان الي طال العمر بهم وصار مالهم عقل)
يوسف:يبه الله يهديك وشرايك ما أتزوجه أنا وانت جميع يعني يصير عنده زوجين يوم عندي ويوم عندك
أم يوسف:عز الله أنهبل أولدي
سامي:بروح أنام تبغون شي
هند وهي خانقته العبره لان عبدالله كان يقول الكلمه :نبغى سلامتك
سامي ويحب راس أمه:يمه أدعي له بالرحمه
هند:الله يرحمه
يوسف:سامي الشباب بيجونك قبل شوي اتصلوا علي وقالو لي
سامي: الله يحييهم
بعد صلاة المغرب دخل سعد عند سامي بالمجلس ومعه شي غريب بالنسبه له
سعد:السلام عليكم
سامي+يوسف طايرات عيونهم:وعليكم السلام
سامي:وش الي معك وش ناوي عليه
سعد:أبد ما معي شي
يوسف:كل هذا وما معك شي الله يستر منك
أتصل عبدالرحمن على سعد وقاله يفتح الباب لان باقي الشله معه
دخل سعد ومعه عبدالرحمن ونايف وسلطان وعمه سلمان وفيصل والبراء وهذولا هم أصدقاء سامي ويوسف
عدالرحمن ذكي وخلوق وابتسامته ماتفارقه نايف وفي جميل بس مو أجمل من سامي سلطان قليل الكلام بس مقالبه كثيره وحلوه سلمان ما يجلس بالأرض دايم فوق الجدران وأخوته وعيالهم وصدقاوه يسمونه القطو فيصل والبراء توأم وكل دقيقه يتهاوشون بس هوشاتهم فيها مرح
الشله:السلام عليكم
سامي ويوسف شهقو مع بعض وقفت قلوبهم من الخوف
يوسف:خير إن شاء الله
البراء:أبد بنسوي حفريات بالمجلس
سامي:بس هذي مو عدة حفريات وبس جايب لي مطقه ودريل ومفك وسكاكين وملاعق وخشب وساطور وباتوكس وصمغ أبو جني وعلبه قشطه ودافور وكوره
سلمان:أصلا حنا لصلحنا الحفريات بنجوع وقلنا نجيب عدة الطبخ معنا ونطبخ
يوسف:أقول برى مانبي حفريات وخرابيط
سامي:أقول يوسف خلنا نطلع من المعركه سالمين والخطه هي أننا نختفي ورى جدتي أم يوسف الله يخليه لنا
سعد:خخخ إذا طلع هو ما طلعت أنت
يوسف:بروح أقوله تدخل هنا حتى تأدبكم
أبو يوسف:أنت تعزم الناس حتى تهاوش عليهم
يوسف:هلا يبه أدخل شف
أبو يوسف:السلام(طلعت عيونه)
نايف:هلا عمي شخبارك
أبو يوسف:هلا نايف أنا بخير وش أخبارك أنت
نايف:الحمدلله
أبو يوسف:وش السالفه يا نايف
نايف وجهه أحمر:أبد ياعم بس جايين نسوي حفريات براس حفيدك مشغلنا له كم أسبوع وهو يقول وشلون يسوون الحفريات قلنا بنسويه فوق راسه
أبو يوسف:اجل مادام السالفه كذا ماوصيكم عليه
نايف:تامر أمر أن ماوديناه للمقبره مو ولد لهلي
سامي:أفا يايبه تتخلى عن
أبو يوسف:وش أسوي مقدر أتخلى عن طلبات نايف
نايف:الله يسلمك بس سامي غالي على الكل مو صح علي ياشباب
الشله:ألا
سعد:بس ما أخذتو رايي بما أني رئيس الشله فأنا اعلن بكره الشله لسامي ويوسف وسلمان والبراء
سلمان+البراء:مالنا دخل حنا
سعد:أوه آسف لقد خرج اسمكما بالغلط
سلمان:لاداعي للإعتذار فنحن نتفهمك
عبدالرحمن:لماذا تتكلمون بالغه العربيه
سامي:ياهذا الا تعلم من نحن
عبدالرحمن:من أنتم
سامي يشر على سعد:هذا أسمه ياهذا وهذا (يشر على البراء)أسمه ياهذاك وهذا(يشر على سلمان)أسمه ياهذاوه وهذا(يوسف)أسمه ياهذاء وأنت أسمك ياهذيك وهذا(يعني سلطان)ياهذولاك وهذا(يعني فيصل)ياهذيكو أما هذا(يأشر على نايف)أسمه
سلمان:أنت وهذا أساميكم ياهذان
الكل:صح
بعد آذان العشاء الكل طلع ما عدا نايف لأنه موصيهم أنهم يطلعون حتى يخفف على سامي وهم أحترموا رغبة الأثنين
نايف:سامي
سامي:نعم
نايف:أدري عن الي بالك
سامي:عارف علشان كذا أنت ما طلعت
نايف:أنا أدري بحجم المصيبه الي بتاقع عليك
سامي:كيف المصايب أهم شي عندي أمي
نايف:أسمع سامي أبوك معه حق أنه تزوج الثانيه
سامي:أنا ماهمن الزواج أنا هامن أمي كيف بوصله المعلومه وثانيا أخوتي كيف بتحمل المسؤليه
نايف:أمك أكيد عارفه لأنه إذا ماوصله الخبر من أبوك بياصله من أحد ثاني
ثم أنتم بتدرون عن كل شي وأكيد أبوك خبره وطلبت منه أن ماحد يدري
سامي:صدقت بس ما أتوقع أن أمي بتدري عن كل شي
نايف:أنت لمح بالموضوع وبتشوف النتيجه أما مسألة تربية أخوانك فهي مو صعبه إلى درجة تقدر تخلي أمك تربيهم وتطلب من عمك محمد أنه يساعدك أما عمك سلمان أيضا يستطيع أنه يساعدك بعض المهمات وبكذا تنتهي مشكلتك
سامي:ويلومنن بصداقتك
نايف:مايحتاج مدح عارف نفسي زين
سامي:أقول رح صل أبركلك
نايف:ويييي جلست أسولف ونسيت الصلاة
طلع نايف واتصلت هند بسامي وسألته إذا فيه أحد أو لا طبعا العايله الكريمه ماصدقت خبر كلهم جو عنده
سامي:توه مانور المجلس
هند:منور بصحابه
سامي:سمي يمه بغيتي شي
هند:بغيت أقولك أنه فيه موضوع بكلمك فيه
سامي:وأيش الموضوع
يوسف:ليييييييييييييييه بس هو وأنا لا
سامي يحاول يغير جو العائله مع أنه هو حزين بس لازم يسعدهم:لأنك داخل عرض
يوسف حب يكمل وكان تفكيره مثل تفكير سامي:أحمد ربك أنك مريض والا كان رحت في خبر كان
سامي:أنا بصراحه راحم خوات كان طيب ياخي ليه ما تقول رحت في خبر خوات كان
يوسف:شكلي بزوجك خوات كان علشان تبدا تغار عليهن
سامي:لااااااااااااااا الله يرحم والديك لا تزوجني أياهن ترى ما أطيقهن وعععععععععع مادري من طالعات عليه بالغرور والتكبر بصراحه ماأدانيهن
يوسف:وأنا بسألك أنت تحبهن ترى الزواج باقي عليه يومين
سامي مفتح عيونه على آخر شي:صادق
يوسف:ليش ماتصدق
سامي مسوي نفسه معصب:ماني حاضر العرس ولا بداخل عليهن فاهم
يوسف:تدخل عليهن وأنت مو رجال إلا حمار
سامي يمثل دور معصب:على كيفك
يوسف:أجل من على كيفه
أم يوسف وهي ميته ضحك:حرام عليكم شوفوا سهى وش صارت
الكل التفت على سهى وكانت تشرب عصير ثم شرقت
سامي:سهى جاك شي
سهى:مافيني شي
يوسف:لييييييييييييييش تدلعه وأنا لا
سامي:أنا منب رايق لتدليع خشنين
يوسف نقزت عيونه ورمى المخده عليه وسامي راح لدورة المياه بالعربيه وصلى العشاء وونادى سهى
سهى:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
سهى:تبي شي
سامي:وين أمي
سهى:بغرفته
سامي:ممكن تنادينه
سهى:طيب دقيقه بس
سامي وهو يسوي حركات:مممممممممممممممممشكوووووووووووووره
ضحكت سهى ودخلت هند على سامي
سامي:السلام عليكم
هند:وعليكم السلام
سامي:بغيتيني بشي
هند:بقولك كلام بس أخاف تنصدم
وش الكلام الي بتقوله هند لسامي
وهل هو خطير على سامي
وسامي وش بيحصل له بعد ما يعرف بالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:21 am

الجزء الخامس
سامي:بغيتيني بشي
هند:بقولك كلام بس أخاف تنصدم
سامي:عادي تكلمي يمه
هند:أولا أنا بقولك أن أبوك متزوج من وحده ثانيه وأن لك أخوان منه وأنا ما ادري عنهم بأي شي ودي تدورهم
سامي:يمه أنا داري بالموضوع وأبوي قالي الكلام وقالي عن مكانهم بس أنا كنت خايف أقولك الموضوع يزعجك خصوصا أني الحين ماأقدر أتحرك كثير وكنت خايف أقولك بسبب أني ماأقدر أتحرك وأراضيك بس قلت بكلمك بعد عملية التجميل
هند:ياوليدي أي شي يجي من أبوك أنا راضيه فيه
سامي بخبث:أكيد يمه
هند:أكيد
سامي:يمه أذكر مره كنتي بتطلعين السوق وأبوي رفض وإنزعجتى وجلستي يوم كامل ماتتكلمين معه
هند:وأنت قاعد تتسمع
سامي:ههههههههه كنت حاضر الجلسه
هند:أقول بروح أنادي أختك وعلمه
سامي:لا بتصل على يوسف أعلمه بالي صار مع أبوي
هند:أوريك الحين أن قلت ليوسف شي ترى مافيه جلكسي
سامي:عطين مقدما وإلا بعلم
هند وهي تروح تجيب جالكسي:ماباليد حيله
دخل يوسف وشاف سامي ياكل جالكسي وعصب
يوسف:لا تاكله
سامي:ليه
يوسف:الدكتور مؤيد قايل لا تاكل حلويات
سامي:بس جلكسي واحد
هند:لا سامي لا تاكل
سامي:الحين وش دخل رجلي بالحلويات
يوسف وهو ياخذ الجالكسي:مادري رح أسأله
أم يوسف:إلا سامي متى العمليه
سامي:مادري يوسف أنت ماتدري
يوسف:بعد يومين ايه صح موعدك عند الدكتور مؤيد بكرى
سامي:ليه
يوسف:مادري
سامي:أمرنا لله
بغرفة سهى كانت جالسه هي وريم خالته
سهى:تذكرين زواج عبير
ريم:وين حنا وين زواج عبير
سهى:حنا بالرياض وزواج عبير بالشرقيه
ريم:طيب وش فيه
سهى:تعرفين ذيك البنت الي سلمت على أمي وعليه تفاحي وليموني ومعه بنت ولد شكلهم توم
ريم:ايه تذكرت
سهى:نفسي ودي أدري منهي
ريم:يمكن من أهل العروس
سهى:ما أتوقع كانت جايه مع جنب العريس
ريم:ايه صح يمكن تكون حدى خوات صديق العريس
سهى:تنكتين أنتي وش دخل خوات صديق العريس بعرس صديق أخوهن
وبعدين أمي سلمت على البنت بحراره وسلمت على الولد والبنت وكنهم ناس تعرفهم
ريم:يمكن صديقة أمك وعياله
سهى:أولا هذي بنت صغيره بعمارنا وثانيا أنا أعرف صديقات أمي
ريم:أجل روحي أسألي أمك مو أنا
سهى:أخاف أمي تقول وش دخلك
ريم:أجل أنا أقولك وش دخلك
تحت عند سامي كان يكلم بالتلفون على بيت أخوان من أبوه
سامي:السلام عليكم
الحرمه:وعليكم السلام
سامي:منزل..........
الحرمه:ايه من تبغى0
سامي:أبغى الوالد
الحرمه:لحظه
أبو عبدالله:نعم
سامي:السلام عليكم
أبو عبدالله:وعليكم السلام
سامي:أبو عبدالله
أبو عبدالله:ايه نعم من معي
سامي:تشرفنا معك سامي بن عبدالله ال.....
أبو عبدالله:ولد السيد عبدالله
سامي:ايه نعم
أبو عبدالله:ياهلابك وش أخبارك
سامي:بخير وش أخبارك أنت
أبو عبدالله:الحمدلله بخير
سامي:والله ياأبو عبدالله أنا متصل أكلمك عن أخواني
أبو عبدالله:خير انشاءالله
سامي:أبد كل الخير بس بغيت أقولك أن الوالد موصين عليهم ودي نتعرف عليهم ونشوفهم
أبو عبدالله:سلامات أبوك وينه
سامي:والله مادري وش أقولك ياعم
أبو عبدالله:سلامات وش فيه
سامي:أبوي يطلبك الحل
أبو عبدالله:م م ماتتت
سامي وخنقته العبره:ايه الله يرحمه
أبو عبدالله:آمين أجل تلقاهم بكرى جاهزين
سامي:ياعم ودي أنا يسكنون عندنا ويجونكم كل أسبوع ويقعدون أربعاء وخميس
أبو عبدالله:ليش مايسكنون عندنا ويجونكم أربعاء وخميس
سامي:ياعم أنا ودي يقعدون عندنا وثانيا وصية الوالد ماأقدر أتخلى عنه
أبو عبدالله:أجل على رايك
سامي:عادي أمرهم بكرى
أبو عبدالله:ايه عادي
(بتقولون كيف هم لبنانيين ويتكلمون سعودي لأن جدهم لبناني سكن بالسعوديه وأخذو على كلام السعوديين)
سامي:يوسف الله يخليك ناد البنات
يوسف:وأنت بس تتأمر
أبو يوسف:عيب ولد أختك تعبان تبي يقوم وهو مايقدر
يوسف:طيب أمزح
طرررررررررررررررررررررررررراخ
سهى+ريم:يييييييييييمه
يوسف:هههههه وش تسوون
ريم:نسولف
سهى:يالدب ليه تصبخ الباب كذا
يوسف:أنا دب
سهى:ايه دب
يوسف:تعالي
سهى:لاخلاص خالو حبيب ألبي أنت نور عيني أنت بتؤل للأمر إبعد بقلس محلك
يوسف:خلاص مو مسوي لك شي بس سامي يبيكم بسرعه
نزلو تحت وعلمهم سامي أن فيه ناس بيجون بس يوسف النذل خرب الخطه وعلمهم من الي بيجون والبنات انصدمن من كلام يوسف لأنه ماحط مقدمات
يوسف:تدرون من بيجي
سامك:اسكت
يوسف:بعلم الي بيجي أختك وأخوك التؤم ياسهى
سهى:س سامي صدق
سامي:الله ياخذ عدوي(يغمز على يوسف بمعنى أنك أنت عدوي)ايه (وقالهم السالفه وهداهم)
بعد العشاء راح الكل ينام أما سامي لا شغل ولا مشغله جالس يحظرم على الدكتور لأنه منعه من الجالكسي ويوسف الي أكله
يوسف:ياخي أنت ماعندك مدرسه خل الناس ينامون
سامي:أنت للحين تقول مدرسه الناس تطورت وصارت تقول جامعه
يوسف:ماعلي من أساميهن مدرسه وجامعه كله واحد مو فيهن كتب وقلامه ودفاتر ومراجعات وإختبارات
سامي:خلاص قول الي تبي بس من يودين للمستشفى
يوسف:خلاص أنا أوديك
سامي:ههههههه فرحت
يوسف:ليه ماأفرح
سامي:أجل نم حتى ما نتأخر على الموعد
يوسف:كل هذا حب
سامي:الا الدكتور مؤيد ماشاء الله عليه حبوب مره تصدق دخل قلبي على طول
يوسف:أجل وش يقول الي مقابل وجهه كل يوم
سامي:أنا صادق بكلامي
يوسف:أجل انا أستهتر
سامي:أقول نم
يوسف:تصبح على خير
سامي:.........
يوسف:ماصدق ينام
الصبح طلعن سهى وريم وراحن لعبير ولين وراحو للمدرسه
أما سامي جلس مع أمه وأبو يوسف وأم يوسف يسولفون
بعد نص ساعه دخل يوسف
يوسف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم يوسف:وأنت ليه مارحت للجامعه
يوسف:ليش سامي مايروح وانا لا
أم يوسف:سامي معه عذره
يوسف:أجل بركب طياره وأدعي أنه تطيح ثم أصير مثل سامي
أم يوسف:ياويل حالي على هالولد أن أرتفع عندي السكر والضغط ترى هو السبب
يوسف وهو يحب راسه:كلش ولا زعلك بس سامي قالي أجلس معي الصبح وسولف علي
أم يوسف:ياويليييييي أنت شف أعياللك وش صارلهم
أبو يوسف عارف وش السبب:خليه يغيب يوم واحد مايأثر
أم يوسف:لايصير قالولك كم كلمه وصدقت أنت بعد
سامي:ههه لا أنا بروح للمستشفى اليوم ومن يودين
أم يوسف:وأنت كل يوم مستشفى
سامي:لا حتى أناظر إذا أقدر أسوي عمليه الحين أولا
أم يوسف:وليه
يوسف:يمه صرتي من عجز الحارات
أم يوسف:وأنت وش دخلك
يوسف:لا بس أنا بناظر حتى أزوج أبوي
أم يوسف:يازينك ساكت
سامي غمز ليوسف يعني لا تكمل لان الوقت مو مناسب وكمل:يمه أنا بسوي عمليه حتى تروح الأثار وأقدر أفك الشاش
أم يوسف:بعد ماهدت الله ييسرلك
سامي:يله يوسف خلنا نروح
يوسف:يله
سامي:مع السلامه
الكل:الله يسلمك
أبو يوسف:شفتي الله يهديك بديتي تحسسين سامي بكلام يجرح
أم يوسف:وأنا وش قلت
أبو يوسف:ليه الأسئله
هند:سامي ماحس بشي بس بغى يتأخر على الموعد
وصلوا للمستشفى ودخل سامي عند الدكتور مؤيد
سامي+يوسف:السلام عليكم
الدكتور مؤيد:وعليكم السلام تفضلوا
سامي:مشكور
الدكتور مؤيد:العفو
لما بدأ يكشف الدكتور مؤيد على رجل سامي سأله سامي سؤال
سامي:دكتور ممكن سؤال
الدكتور مؤيد:تفضل
سامي:ودي أسألك ليه تمنع الحلويات وأنا الألم برجلي مو بطني
الدكتور مؤيد:ههههههههههههه ليه من الي مانعك
سامي:مدري يوسف قالي أنك قايله قالت الوالده لازم تطيع كلامه
الدكتور مؤيد:هههههههههه لا مامنعتك يمكن الي عندك أخترع كذبه
سامي:أوريك يالدب تقول الدكتور مانعك علشان تاخذ الجالكسي لك بس بوريك شغلك أن ماخليت أمي فوزيه تعصب عليك مو رجل
يوسف:أجل المره هذي غلبتك ولا بعد وأنت داخل طب ماعندك خبره بسيطه عنه
الدكتور مؤيد:أنت قسمك طب
سامي:أيه
الدكتور مؤيد:بصراحه الطب حلو بس يبي أجتهاد
سامي:هذاي أكرف ليل ونهار بس الله يعين على الترم الثاني
الدكتور مؤيد:إلا كم نسبك
سامي:تسع وتسعين ونصف
الدكتور مؤيد:ماشاء الله عاد أنا احس الي ياخذ بالترم الأول ممتاز تسهل عليه الأترام الباقيه
يوسف:عاد أنتم يالدكاتره دوافير
الدكتور مؤيد:هههههه قل ماشاء الله
سامي:آسف أخرناك عن شغلك
الدكتور مؤيد:لا عادي
يوسف:مع السلامه
الدكتور مؤيد:الله يسلمك
(الدكتور مؤيد رجل طيب وحبوب وبسرعه دخل قلب سامي وسامي دخل قلبه يعني تحابو وصارو أصدقاء طبعا الدكتور مؤيد ما له إلا سنه متخرج وعلى طول تعرف على أمور المستشفى بكامله)
بعد صلاه العصر كان سامي عند أبو عبدالله
سامي:السلام عليكم
أبو عبدالله:وعليكم السلام
سامي:منزل أبو عبدالله
أبو عبدالله:ايه نعم من معي
سامي:معك سامي عبدالله ال... وهذا خالي يوسف
أبو عبدالله:زارتنا البركه
سامي:الله يبارك فيك
أبو عبدالله:تفضلوا تفضلوا
دخل أبوعبدالله المجلس ودخلهم معه
أبو عبدالله:ياهلا والله بالي جانا
سامي:الله يسلمك
أبو عبدالله:وش أخبارك يا سامي
سامي:الحمدلله بخير وأنت وش أخبارك ياعم
أبو عبدالله:الحمدلله بس ودي أتعرف عليك أكثر
سامي:يعني كيف
أبو عبدالله:يعني عمرك وشغلك
سامي:عمري 19وأسكن عند جدي أبو أمي وبسنه أول جامعه قسم طب وبعد ما اخلص بهتم بالشركه لان الحين فيه عمي محمد وصديق أبوي ناصر
أبو عبدالله:الله يوفقك
سامي:ممكن أشوف أخوتي
أبو عبدالله: لحظه
دخل أبو عبدالله داخل البيت
أبو عبدالله:روابي رامي
روابي+رامي:سم هذانا جايين
دخل أبو عبدالله بعده روابي ورامي وبسرعه حضنهم اخوهم سامي وجلس يصيح على برائتهم الواضحه من عيونهم وفقدهم لامهم أول ثم أبوهم ثاني
هل رامي وروابي بيتقبلون سامي
وش راح يصير موقف سامي إذا ماتقبلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:23 am

الجزء السادس
دخل أبو عبدالله بعده روابي ورامي وبسرعه حضنهم اخوهم سامي وجلس يصيح على برائتهم الواضحه من عيونهم وفقدهم لامهم أول ثم أبوهم ثاني
روابي:وخر عني
رامي:أبعد مو حلو أنت
أبو عبدالله:رامي روابي
رامي+روابي:سم
أبو عبدالله:تعرفون بابا عبدالله
رامي:أيه أعرفه
أبو عبدالله:شوفو بابا عبدالله مات يعني راح للجنه أن شاء الله مثل ماما سرين
روابي وهي تصيح:طيب ليه راحو وخلونا بنروح معهم
أبو عبدالله:حنا بنروح معهم بس مو الحين
رامي:يعني بنروح لماما وبابا
أبو عبدالله:ايه بنروح بس مو اليوم الحين أنتم بتروحون لماما هند
روابي:مين ماما هند
أبو عبدالله:ماما هند وحده ثانيه وهذا (يأشر على سامي)أخوك سامي مثل روابي وهذا عمو يوسف
رامي:جدي
أبو عبدالله:نعم
رامي: هذا سامي الي تقوله لنا خاله نسرين
أبو عبدالله:ايوه هذا هو
روابي:طيب بنروح معه
أبو عبدالله:ايه بتروح معه
طلع سامي وهو بين أخوانه الي كل شوي متهاوشين من يجلس عند سامي
يوسف:الله كل هذا حب لك
سامي:لو تدور الكره الأرضيه وتسأل عن واحد أسمه سامي كان على طول يقولك ياحبي له
يوسف:ياوثقك لحظه
فتح يوسف دريشة السياره وسأل عامل البقاله
يوسف:محمد
العامل:نعم بابا
يوسف:صرت أبوك ياملا العمى
العامل:ايس يقول
يوسف:ما اقول شي المهم أنت تعرف سامي عبدالله ال..
العامل:لا مايئرف
يوسف:خلاص أجل
سكر الدريشه وكمل طريقه
يوسف:شفت ما يعرفك حتى يحبك
سامي:مايبي تصكن بعين
رامي:ليش تقول سامي مو حلو سامي قمر
يوسف:ويييي هذا وش يبي على طول قمر قل نجم أهون شوي
سامي:هههه شفت
روابي:أص أنت دبا ما تحب سامي
سامي:روابي خلاص مانبي هواش ياحلوه
روابي:حلاص
وصلو البيت ودخلهم سامي على أهله وكانوا يسولفون بالصاله
سامي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يوسف:أنا مابي الأشكال ذي ( يعني رامي وروابي) بهذلون كلش سامي
ريم:أخيرا لقيت أحد ينكد عليك العيشه
سامي:خلاص فكونا من حشرتكم
أبو يوسف:يا أوليدي متى تفك الشاشه الي على جبهك
سامي:إن شاء الله بكرى بسوي العمليه وفكه
أبو يوسف:الله يحفظك
يوسف:يبـــــــــــه
أم يوسف:لا تقول لقيت عروس
يوسف:ههه يمكن أدور له
أم يوسف:تدري وش بسوي إذا تزوج أبوك
يوسف:وش بتسوين
أم يوسف:بطردكم من البيت
ريم:يمه حرام عليك أنا أبي أبوي
أم يوسف:الي يبيه يروح لمه
روابي:سامي
سامي يلعب بشعر روابي:هلا بقلبو سامي تبغين شي
روابي:أبغى أنروح العاب
سامي:قولي لخالو يوسف
روابي:مابا خالو يوسف
سامي:طيب بتصل بعمو سلمان يجي
سلمان:نعم
سامي:هلا سلمان أخبارك
سلمان:هلا سامي بخير بغيت شي
سامي:مشغول أنت
سلمان:لا جالس مع جمانه وخوله وحسام نسولف
سامي:أيوه ممكن تجي أنت والعم حسام
سلمان:تعال الحين أنت تقولي سلمان وحسام تقوله العم ماني جاي لك
سامي:نقوله تسكيته
سلمان:إذا على هذي بجي بس ليش أجي
سامي:ماتبي تزور أعيال أخوك الجديدين
سلمان:عندك رامي وروابي
سامي:ايه يبون يطلعون العاب وقلت ليوسف بس صاحو ما يبونه لأنه من جيتهم وهم يتهاوشون معه
سلمان:خلاص مسافه الطريق
سامي:مع السلامه
روابي:بنروح العاب
سامي:ايه بس مع عمو سلمان وعمو حسام
رامي:منو عمو حسام
سامي:الحين بيجي وبتشوفه يله رح لسهى تبدل ملابسك أنت وروابي حتى تروحون
يوسف:سامي توأم روحي يتصل بك
سامي:هلا وغلا بحبيب القلب
نايف:داري أني حبيب القلب
سامي:ياخي جامل مو تقول ادري لتزوجت بتقوله أدري
يوسف:سمعت طاري عرس ليصير نايف بيعرس
سامي يتطنز:ايه وبعد خاطب ريم
يوسف:كلللللللللللللللللللللووووووووووووو ووووووووووووششششششششش
أم يوسف:بسم الله الرحمن الرحيم وش عندك
يوسف:نايف صديق سامي خاطب ريم ولا علمتون
أم يوسف:من قالك
يوسف:سامي
أم يوسف:صدق أنت الي قايله سامي
سامي:ههه أكلمك بعدين نايف........ايه نشر الخبر........ بدور لي حل مع الخبل....... مع السلامه
سامي يكلم أم يوسف:بقولكم السالفه من أوله وهو أني أكلم نايف قلت له لتزوجت بتقول أدري الشيخ من سمع طاري زواج جلس يسأل قلت له أنه خاطب ريم حتى أفتك منه مؤقت وهو ماصدق خبر نشره
أم يوسف:وأنت إلى متى ماتترك أخبالك
يوسف:تصدقين حتى أنا مدري
بمكان بعيد عن العائله كان فيه شخصين يتكلمون
الأول:أنا لازم أحقق الي بالي مهما كان
الثاني:طيب عندي لك حل وهو أنك تزور الأوراق وبكذا تنتهي المشكله
الأول:بس بتبقى المشكله كما هي لازم يكون عندي بعض الأوراق حتى أستطيع أزورهن
الثاني:لقيته لك يا ناصر وهي أنك تكتب وصيه تتزوجك وأنتهينا
ناصر:مشكور يا منصور
منصور:وبما أني موظف بوزارة التجاره أقدر أساعدك بس أهم شي الوعد
ناصر:ماعليك
بعد شهرين كان سامي جالس بالجامعه يذاكر هو ونايف وسعد وسلمان ويوسف بوسط الطريق ولا يدرون عن الرايح والجاي طبعا جالسين وهم مايدرون وين الله حاطهم فيه
سامي:أقول شباب فيه مسأله مادري وش قايله
نايف:شف هذي أنا فتحت صفحة 90ولقيت حله
يوسف:الله يخلف بس داخلين طب وهم مايعرفون شي وكل واحد يسأل الثاني
سعد:ما تلاحظون أنكم مسوين لنا أزعاج
......:السلام عليكم شباب
الشباب ماشافو من الي جاي احد يتطنز وأحد يراجع وأحد يشرح لثاني
سامي:وعليكم السلام
سعد:شوف إذا تبي أحد يشرح لك رح لسامي و نايف
........:طيب ممكن تعطون وجه
سامي يرفع راسه:هلا دكتور صالح آسف ما درينا أنه أنت
دكتور صالح:لا عادي بس شفتكم جالسين بالطريق قلت بروح أشوف وش عندهم
سعد:حنا ما جلسنا بالطريق من يقوله (ما قلت لكم ما يدرون وين الله حاطهم فيه)
نايف:وااااو فشيله جالسين بالطريق ولا ندري وين حنا فيه
سلمان:الا دكتور كم باقي على الإختبار بصراحه مامعي ساعه
الدكتور صالح:باقي نص ساعه
سامي:أقول خلونا نروح نشوف باقي الشباب وينهم
نايف:يله
راحو يدورون على الشباب بعد وقت لقوهم جالسين عند شباب ثانين ومخلين عقولهم تطلع
سامي:السلام عليكم
البراء:وعليكم السلام
فيصل:تعالوا أجلسو
سعد:بسم الله جلسنا خير وش عندك
عبدالله:ممكن تعرفوننا بأسمائكم
سعد:بصراحه منب قاعد أعدد لكم
سامي:هذا سلطان وهذا سعد وهذا عبدالرحمن وهذا البراء وهذا سلمان وهذا يوسف وهذا وفيصل وهذا حبيب القلب نايف وأنا سامي عاد أنت عرفونا عليكم
عبدالله:هذا مروان وهذا ابراهيم وهذا مازن وأنا عبدالله
ابراهيم:بصراحه فيه بعضكم يتشابهون
عبدالرحمن:من هم الي يتشابهون
ابراهيم:سعد وسلمان وسامي ويوسف يتشابهون لحالهم وفيصل والبراء يتشابهون
سلطان:الله يسلمك يوسف يكون خال لسعد وسامي وسلمان يكون عم سعد وسامي وفيصل والبراء أخوان
مازن:يعني سعد وسامي أخوان
سعد:بسم الله علي يصير أخوي
سامي:أحسن أنا مابيك تصير أخوي
مروان:فهمونا
نايف:يصيرون أعيال عم وعيال خالات
عبدالله:يعني كل شلتكم يتقاربون
سامي:لا بس حنا
نايف:شباب باقي خمس دقايق على الإختبار
راحو الشباب وأختبرو
أول يوم من العطله (نسيت أقولكم أنهم راحو يسكنون بيتهم )
سهى:يمه نجحت وجبت ممتاز
هند:مبروك
سهى:من زمان عن ريم ولينا وعبير ولبنا
هند:أن شاء الله بكرى بنروح لريم والي بعده بنروح لبنا
روابي:سهى جبتي معك حلاوه
سهى:أول عطين بوسه
راحت وعطت سهى بوسه وأخذت الحلاوه وتقاسمته مع رامي
سامي:السلام عليكم
هند:وعليكم السلام سلامات فيك شي
سامي:لا بس دايخ
هند:أحط لك غدا
سامي:لا
رامي:سامي
سامي:سارح ولا يدري عن الدنيا
هند:غريبه سامي ما سلم على رامي ولعبه بالعاده لدخل يناديهم ويلعبهم ويطلع معهم للبقاله
سهى:حتى ما سأل عن نتيجتي لما ركبت معه
هند:بروح لمه
كان سامي يفكر وأمه تطق عليه الباب بس لامجيب دخلت هند على سامي وهو ما أنتبه
هند:سامي
سامي:سمي
هند:سلامات فيك شي
سامي:لا ما فيني شي بس أفكر بالشغل
هند وهي ماقتنعت:لا يصير كل همك الشغل أهتم بالدراسه
سامي:أن شاء الله
هند:ممكن إذا صار بكرى أروح لأبوي
سامي:متى ما بغيتي تراي جاهز
طلعت هند حتى تخلي سامي على راحته
هل سامي صادق بكلامه مع أمه
تتوقعون أن سامي فيه شي خطير على حزنه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:24 am

الجزء السابع
سامي:متى ما بغيتي تراي جاهز
طلعت هند حتى تخلي سامي على راحته
(بيوم الغد)
ريم:يوسف بتحصل أغراضك عند الباب
يوسف:شكرا
ريم:العفو
سهى:وين رايح
يوسف:أول شي السلام
سهى:السلام عليكم
يوسف:وعليكم السلام
سهى:قلي وين رايح
يوسف:أشوفك صايره أمي
سهى أنحرجت:آسفه والله مو قصدي
يوسف:للمعلوميه الرجال مايحبون الأسئله يله مع السلامه
ريم:هلا سهى أخبارك
سهى:هلا والله وغلا بخير أخبارك أنتي
ريم:بخير
ريم:تعالي بوريك شي ما تتوقعينه
رامي+روابي:خالو ريم
ريم:هلا والله
سهى:نسيت أقولك عبير حامل وبعد خوله عمتي
ريم:صادقه
سهى:أمس قالت لي بس الغبيه ما دريت إلا بالشهر الثاني
ريم:يعني الحين هي بالشهر الثاني
سهى:ايه
انتهى اليوم على خير من بكرى راحوا لعمومته
سهى سلمت على الموجودين تحت وهم الجده وحسام وسلمان وراحت فوق عند خوله وجمانه
سهى:السلام عليكم
خوله:هلا والله وغلا
سهى:هلابك أكثر
جمانه:واحنا مالنا سلام
سهى:جمانه أنتي هنا متوقعتك بغرفتك
جمانه:لا حببتي اليوم مرسليني أخدم هذي
سهى:ليه تخدمينه
جمانه:على قولتهم بالشهر الأول
سهى:أيه صح نسيت أجل بتصيرين أنتي وعبير جميع
خوله:لا عبير بتصير قبلي بشهر
سهى:المهم أنهم بيكونون كبرهم واحد
جمانه:تصدقين أني أتخيل أشكالهم
سهى:أحلا بتصيرين خاله
جمانه:بنات وش رايكم أتصل على لين وأقوله تجي
سهى:أممممم فكره
خوله:سهى جوالك يتصل
سهى:ويييييي نسيته أكيد عبيروه
سهى وهي ترد:هلا والله
سامي:هلابك سهى
سهى:هلا سامي تبغى شي
سامي:المذكرات الي بغرفتي طلعيهن
سهى:سامي وش فيك أنا بيت أمي فاطمه
سامي:أيه نسيت آسف
سهى:لا عادي
خوله:منو سامي وإلا عبير
سهى:لاسامي يقول طلعي الأوراق الي بيتنا
جمانه:مو هو الي جايبكم هنا
سهى وهي تتذكر حاله من يومين:الا بس يمكن نسي
روابي وهي تركض:سهى سهى
سهى:نعم
روابي:حنا كنا نلعب أنا و رامي وبعدين ضرب الجدار وطلع دم
سهى وهي تهز روابي:وينه
روابي:برى
جلست سهى عند رامي وهي تصيح ما تدري وش تسوي
سهى:جمانه الله يعافيك اتصلي بيوسف
جمانه:خوذي الجوال
اتصلت سهى على يوسف
سهى تصيح:هلا يوسف تعال بسرعه لبيت أمي فاطمة
يوسف:سهى فيك شي
سهى:رامي ضرب الجدار وأنفلق راسه
يوسف:طيب هذاي جاي
قامت خوله ولفت راس رامي حتى تمنع الدم من أنه ينزل وبعد خمس دقايق كان يوسف عندهم وشاله للمستشفى
سهى:ياربي أنا من قالي ما أجلس عنده ياربي أذا حصل له مكروه بموت معه
يوسف:سهى يكفي تراك تتعبين نفسك بدال ماتدورين أجلسي أدعي أنه ربي يشفيه
طلع الدكتور
يوسف:بشر
الدكتور:الحمدلله الولد بخير بس بما أن الضربه جت براسه لازم ينوم بالمستشفى
يوسف:مشكور دكتور
الدكتور:العفو
سهى:يوسف عادي أجلس عنده
يوسف:لا مو لازم بيكون الدكتور والممرضين عنده
سهى:بس هو يخاف يجلس لوحده
يوسف:خلاص
سهى:طيب ممكن تاخذ روابي عند ريم اليوم
يوسف:إن شاء الله
بعد ساعه دخلت الممرضه على رامي
الممرضه:السلام عليكم
سهى:وعليكم السلام
الممرضه:ممكن ينتبه بأي وقت وبيكون نوعا ما عطشان فهذا مقاس الماء الي تعطينه
سهى:مشكور
رامي يحرك راسه ويحس بألام:روابي جيبي ماء
سهى تعطيه الماء:كيفك رامي
رامي:سهى راسي يوجع
سهى:أن شاء الله بيخف عليك بس لا تتحرك كثير
بعد يومين الشباب أجتمعو بأستراحه
يوسف:السلام عليكم شباب
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:شباب وش رايكم كل واحد يذكر مواقفه يوم هو صغير
نايف:يله من يبداء
عبدالله:أنا أبداءأنا عشت بين امي وأبوي وكنت أكبر عيال خوالي وعمومتي وكانو كلهم بنات مافيه غيري بيوم كان أبوي عازم خوالي وعمومتي وجلست لحالي نسيت أقولكم كان يلعب علي وأنا ساكت بيوم كنت أشتكي لولد الجيران وقالي إذا لعبوا عليك تعال لمي أنا صدقت كلامه بيوم العزيمه كانو يوزعون حلاو فأخذت حلاوه وأنا جالس أكله مرت بنت عمي وطيحت حلاوتي بالزباله(وأنتم والكرامه)رحت لولد الجيران وقلت له السافه قالي تعال معي ولبسنا ثياب وتلثمنا ودخلنا عليهم البنات جلسن يصيحن قلنا مانتركن إلا إذا عطيتونا الحلاو طبعا مافيه غير الإستسلام وأخذنا الحلاو بس يافرحه ماتمت قبض علينا بالجرم المشهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:26 am

الجزء الثامن
عبدالله يصرخ:شبـــــــــــــــــــــــــــاب الحقوا علي
التفتوا لمصدر الصوت وهنا أنفجروا ضحك كان عبدالله يسبح من المياه يركض وسلطان يلحقه بالونات فيها ماء وبالوقت نفسه رمى سلطان بالونه على سلمان الي من شد الضربه طاح من فوق الجدار وبدوا الشباب يتحالتون مثل البزران
بعد ثلاثة أسابيع زواج هند وناصر الي عانى فيه سامي وسهى أشد المعاناه
بيوم الزواج
سهى:الله يخليك حاول تمنع الزواج بأي شكل
سامي يخفف على سهى:سهى حبيبتي ما أقدر أمنعه لأننا منتهين من كل شي وخلينا نصبر
سهى:بس أنا حاسه أن الزواج هذا خطر علينا
سامي:كل أنسان يحس بشعورك فلازم تتعودين يعني بعد ما عرفت عن زوجة أبوي صعبة علي المشكله لأني م أقدر أتحمل المسؤليه وبتكون صعبه علي أني أعلم أمي بس بعدين عرفت أننا لازم نتحمل المصائب
سهى:بس أحنا ما نقدر نستغني عن أمي
سامي:عارف بس الي تزوجته يكون صديق أبوي يعني أكيد بيهتم فيها وفينا لأن من طبع الصديق مستحيل يغدر صديقه
سهى:الله يصبرنا على فراقه
سامي:بحاول أنك تزورينه يوم بعد يوم يله أستانسي اليوم لأني قلت لعمومتي وخوالي يجوننا
سهى والحزن مسيطر عليه:إن شاء الله
سامي:أبغاك تكونين أحلى وحده فيهم
سهى براءه:يعني بتدخل على الحريم
سامي:أيه بدخل وأتزوج وحده منهن
سهى:ههه ياحسره ما فيه غير لين
سامي:ماتدرين يمكن تصير عروستي
سهى:متى تتزوج
سامي:هههه أنا الحين زوجت أمي علشان ما تجيبلي طاري الزواج بقى لي وحده بس بدور لك زوج حتى تفكيني من السالفه
سهى صار وجهه أحمر:أقول أنقلع عني رح شف الناس جو
سامي أرتاح يوم شاف سهى مستانسه:يله بببببببببببببببببببببببببببببباييييييييي ي
طلع سامي والهموم بتفجر راسه وراح لصديقه نايف
نايف:يا أبن الحلال هد أشوي
سامي:كيف تبيني أهدي وأمي بتتزوج واحد ثاني وسهى اليوم تقولي حاول تمنع الزواج يعني أذا هديت أنا بتهدأ سهى
نايف:مو قلت لك أن أبوك يبي مصلحتكم يعني حاول تقنع سهى بالكلام هذا وهي أكيد بتقتنع على طول لأنه بنت
سامي:بس صعبه أنت ماتعرف تعلق سهى بأمي وأبوي الله يرحمه كانت أمي تسولف علي تقول بأيام العزاء ما تشرب ولا تاكل ولا أحد يدخل عليه وهي من بعد وفاة أبوي بدت تتعلق بأمي أكثر من أول وخالد قال عبير عانت الين طلعته من الغرفه
نايف:طيب ليه ماتقول لخالد يخلي عبير عنده الليله وتحاول تنسيه الأمر وتهون عليه
سامي:شوف بقول لخالد والله يعيننا على الأيام الجايه
نايف:مو تقول بعد وفاة أبوك تعلقت بأمك خله تتعلق بك أكثر
سامي:ما أقدر أخليه تتعلق بي أكثر من كذا لأني دايم أطلع يعني بتكون صعبه علي
نايف:مو صعبه تقدر تجلس تتعشى بالبيت يومين أو أكثر طلع أنت وهي وخالتك وعماتك بكذا تقدر تخليه تتعلق بك كثير وتنسى أمك
سامي:الله يعين
نايف:يله أضحك
سامي:فاضي أنت
نايف:إذا أنا مو فاضي ما شفت رقعة وجهي
سامي سارح ثم ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
نايف يشر قدام عيون سامي:ولد وين رحت
سامي:سافرت عند سهى
نايف:أوف رجعنا
سامي:لا بس تذكرت موقف
نايف عنده فضول:وشي
سامي:اليوم قلت له أبيك تكونين أحلى وحده فيهم قالت يعني بتدخل على الحريم(وكمل السالفه)
نايف:والله يا أنت نكته تقول الكلام عنده
سامي:أيه عادي
نايف:أقول الله يخلف لو أقول لروان كان ما أشوفه أسبوع
سامي:ههههههه كل هذا حيا
نايف:شويه حيا تصدق أنه ما تنطق ولا حرف عند أحد غير أهلي
سامي:غريبه
نايف:عادي تعودنا عليها
بعد زواج هند بيوم
ناصر:أسمعي ياهند ترى سامي بخطر إذا تكلمتي بشي وأبيك من بكرى تروحين وتكتبين كل الأملاك بأسمي
هند:بس هذولي أمول أيتام مو لعب
ناصر ضرب هند :أموال أيتام ولا مو أموالهم بتعطينن فاهمه وإذا ما أعجبك الوضع فمثل ما قلت لك سامي بخطر
هند:إلا سامي أعطيك الي تبي بس سامي لا
ناصر يبتسم ابتسامة نصر:هذا الي أبي منك
ومن بكرى كتبت هند كل الأموال تكون لناصر بالوقت نفسه عزم ناصر أصدقاه وطلب من هند أه تتلبس وتتكشخ وتدخل عندهم لكن هند رفضت وهدده بموت سامي طبعا ما تقدر تسوي أي شي علشان سامي وقررت أنه تضحي بنفسه لما قربت دخلته عليهم كانت تصيح وتدعي الله أنه ينجيه منهم
فلما وقفت عند الباب صرخ بوجهه ناصر
ناصر:أنتي ماتستحين على وجهك داخله على الرجال
هند:بس أنت طلبت مني
طراااااااااااااااااااااااااخ
ناصر:كذابه
هند:حسبي الله ونعم الوكيل
ناصر:تسوين نفسك دور البريئه
هند:بس أنا مامثلت
ناصر:بس يالخاينه مدري كيف صديقي يتحمل الأشكال هذي
هند:عاد مو أنت الخاين الي خان صديقه
ناصر:بس ولا كلمه
طلع ناصر من عند هند وهو معصب وترك هند ثلاثة أيام طبعا نايم عند زوجته الثانيه وعمره 15 سنه وأسمه تغريد وكانت هند طول ذيك الأيام تتصل عليه ولا يرد ولا تطلع لاحد أو تستقبل
تغريد:أوف هذي ما تمل برد وشوف نهايته
هند:السلام عليكم
تغريد:وعليكم السلام
هند:ممكن ناصر
تغريد:وش تبغين فيه
هند:أبغاه ضروري
ناصر يدري أنه هند:من تكلمين حبيبتي
تغريد:حبيبي أكلم زوجتك العجوز
ناصر:سكريه حبي وخلينا منها
أنقهرت هند من تصرف ناصر وتغريد بس طنشت:ممكن ناصر
تغريد:خلاص بس ثانيه وحده
ناصر :نعم
هند:كيفك ناصر
ناصر:الحمدلله تبغين شي
هند:لا سلامتك بس حبيت أتطمن عليك
ناصر:مو بزر عندك حتى تتطمنين علي مفهوم
هند:مفهوم
بعد يومين رجع ناصر لبيت هند
هند:هلا ناصر كيفك
ناصر:ما أبغى ولا كلمه
هند:خلاص ما بتكلم
ناصر:أسمعي طلعه من البيت ممنوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:28 am

هند:طيب أهلي
ناصر:قلت ممنوع
هند:أمي وأبوي مقدر أصبر عنهم
ناصر يرفع صوته:قلت ممنوع يعني ممنوع ماتفهمين
ناصر:نسيت أقولك زوجتى الثانيه عازمه أهله وخوذي هذي الملابس وخليك خدامه عنده مفهوم
هند:بس أمي وأبوي ما زوجون منك حتى أكون خدامه عند زوجتك الثانيه
ناصر:زوجك الأول هو الي طلب منك وثانيا لك الشرف أنك تكونين خدامه عند زوجتى
هند:إذا الشرف يجي منها ماأبغاه
ناصر:تبغينه أو ماتبغينه ما أشاورك وبعدين بتجلسين طول حياتك هناك
بيت الجد
يوسف يحب راس أمه وأبوه:السلام عليكم
أبو يوسف:وعليكم السلام
أم يوسف:هلا بوليدي
ريم وهي نازله:أخوي يوسف هنا
يوسف:ايه
ريم:ممكن تودين السوق أنا وسهى
يوسف:وسامي
ريم:مدري تقول سهى أنه مشغول
يوسف:طيب خلاص بس ترى بوديكم العصر لأن العشاء بيطلعون الشباب
ريم:طيب بتصل عليه
سهى:هلا ريموه
ريم:هلا سهى خلاص بنروح معه بس بعد صلاة العصر
سهى:ليه العصر حر
ريم:يقول العشاء بطلع مع الشباب
سهى:نسيت
ريم:وش نسيتي
سهى:روابي ورامي وين أخليهم
ريم:أمممم عند جدتك
سهى:أيوه بتصل على جمانه وأقوله
ريم:خلاص

سهى:سامي
سامي:نعم
سهى:ممكن تودي روابي ورامي لجمانه العصر
سامي:خلاص بس بيكونون متجهزين
سهى:إن شاء الله
قبل رمضان بيومين
ريم:الله يخليك
سهى:ما أقدر
ريم:طيب حاولي
سهى:بشوف إذا ما عندي شي
ريم:خلاص نتفق
سهى:أيه بتصل على لبنا وأخبره
اتصلت سهى على لين
لين:نعم
سهى:هلا لين أخبارك
لين:هلا سهى أنا بخير دامك بخير
سهى:بكرى عندك شي
لين:أممم لا
سهى:أجل ريم أتصلت علي تقول أبغاكم تنامون عندي بكرى
لين:لحظه يمه
أم خالد:نعم
لين:ممكن أنام عند ريم بكرى
أم خالد: أيه
لين:هلا سهى خلاص بجي
سهى:طيب مع السلامه بتصل بريم وأخبره

من بكرى
ريم:هلا والله وغلا
سهى:هلا بك أكثر
ريم:أخبارك
سهى:الحمدلله وين مامي
ريم:مامي بالصاله
سهى:بروح أسلم عليه
سهى:هلا مامي أخبارك
أم يوسف:بخير أخبارك أنتي
سهى:بخير
دخل أبو يوسف
أبو يوسف:السلام عليكم
سهى وهي تحب راسه:وعليكم السلام
أيو يوسف:أخبارك يا بنيتي
سهى:بخير أخبارك أنت
أبو يوسف:بخير
يوسف:يييييييييييييييييمممممممممممممممممم ممهههههه
وش فيه يوسف يصرخ
سامي وسهى بتمشي حياتهم بسههوله أو فيه الي بعكر عليهم حياتهم
وهل بيقدرون يكملون حياتهم ويعيشون حياة الفقر بعد حياة الترف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:30 am

نايف يحاول يتذكر:لا يبصرون
سامي:خطا
نايف:لا يؤمنون
سامي:صح كمل
كان فيه واحد يراقبهم ثم تقدم لمهم بعد ماأنتهى نايف من القراءه وكان سامي بيبدأ يسمع
الرجل:السلام عليكم
سامي ونايف يحبون راس الرجل:وعليكم السلام
الرجل:يا أعيالي أنا شفتكم وأنتم تسمعون لبعض وأنتم شكلكم طيبين
سامي:الله يجزاك خير ياعم
الرجل:بس أنا شفت عليكم ملاحظه ودي أكلمكم عنه
سامي:تفضل ياعم
نايف:قول ياعم حنا نسمعك
الرجل:يا أعيالي أنتم رجال ينشد بهم الظهر بس أنا أشوف أنكم تشيلون اللحيه تراه حرام وأنتم ما شاء الله عليكم مستقيمين ومتدينين يعني ياليت تطولونه
سامي:مشكور ياعم حنا ودنا الشي هذا بس حنا خلقتنا كذا ما لنا لحى
الرجل:متأكد
نايف:أيه ياعم
الرجل:آسف يا أعيالي أني ظنيت بكم سوء
سامي:لا عادي ما صار شي
بيوم العيد الكل كاشخ
سهى:يله بسرعه سامي
سامي وهو نازل:غريبه سهى نازله قبلي
سهى:أعجبك
سامي :تعجبيني
سهى وهي تنزل دموعه
سامي:سهى شفيك
سهى:أول مره أروح للعيد من دون أمي وأبوي أنا أنحرمت من أبوي ثم من أمي ليه تحصلي كل الأشيا
سامي يمسح دمعة سهى:لا تنسين أنه أنا وأنتي ورامي وروابي كلنا فقدناهم لكن بقى لنا أجدادنا
سهى:أبي أزور أمي
سامي:تذكرين لما طردك زوجه
سهى تنزل راسه:تذكرت
سامي:سهى مابي دموع مره ثانيه اليوم عيد ولازم نستانس
سهى:أن شاء الله
سامي:كذا أبيك تكونين
سهى:سامي
سامي:نعم
سهى:أوعدن أنك ماتتركنا

امي:أوعدك لكن إذا جيت أسافر أدرس بخليك عند ماما فاطمه أو عند ماما أم يوسف
سهى:بس ما أصبر على فرقاك
سامي يحط أيده على راسه:بصراحه ماودي أخليك هنا أنتي وأخوتي لكن صعبه أخذكم معي هناك بتغربون
سهى:متى بتسافر
سامي:بعايد عمومتي ثم خوالي ثم بعد صلاة العشاء بسافر
سهى:تراي جهزت أغرضك بس بقى العطور
سامي:مو لازم
سهى:ليه
سامي:لأن ريحتي عطر
سهى:يالواثق
سامي:يله خلينا نكمل بالسياره
عند عمومه سامي الكل موجود طبعا جاي معهم العم الكبير عبد العزيز الي هو أخو جدهم
وأعياله هم
هشام زوجته رشا وله ثلاث بنات وخمس أولاد أكبرهم أحمد كبر سامي ثم كيان أصغر منه بسنه وفا أصغر من كيان بسنه وجهاد عمره13 سعود عمره10 ثم ندى عمره6فراس عمره4 ثم المهند عمره سنه
حصه له بنتين شهد وشذى
ابتهال له بنت رغد
عاصم أكبر من سامي بسنه
أنفال عمره 15
عند الشباب كان سعد وسامي وسلمان وأحمد وجهاد وعاصم يسولفون
أحمد:شباب أمس تتوقعون من شفت
سعد:من شفت
أحمد:عبدالله ال....
سامي:وشلون تعرفت عليه
أحمد:كنت جالس أنا واحد من الشباب عند أحد المطاعم ما درينا إلا مجموعة شباب داخلين المطعم وأثنين منهم يتهاوشون أستهبال أحنا قمنا نفك الهوشه قالو لنا الشباب بعد ما فكيناها ترى هذي حالتهم وطبعا تعرفنا عليهم بس أنا يوم قلت أسمي صرخو بوجهي تعرف سامي ال..... قلت أيه يكون جدي وجده أخوان قالو أحنا اصداقاه
سامي:أوريه النصاب (الكذاب) أن ماخليته يشوف نجوم الظهر قايل ماأقدر أطلع معك بروح لأشغال العيد بس كشفتك
أتصل نايف على سامي
سامي يحطه سبيكر:هلا وغلا بحبيب قلبي
نايف:هلا بالشوق كله
سامي:كل عام وأنت بخير و أعز صديق
نايف:وأنت بخير وأغلى الوجود
سعد يكلم نايف:مصدقه أنت
نايف:غيران
سعد:أوف بس منكم
سامي:قل ما شاء الله
سعد:تبارك الله
نايف:سامي حبيت أعايدك وقل للملقوف ترى على الوعد
سامي:يسمعك
نايف:مع السلامه
سامي:مع السلامه
جهاد:هذي سواليفكم
سامي:ليه
جهاد:وعععععععع إن ما كسرت الجوال فوق راسه ما صارت سالفه
سامي:لا حنا غير نسولف ونتهاوش ونتغازل كله واحد
جهاد:والله أنت غريب
سعد:كذا حياته
عاصم:أنا ودي أشوف شلتكم
سامي:شلتنا أنا وسعد وسلمان ويوسف والباقي ما تعرفهم
أحمد:أجل معكم الدفش أكيد بتكون أخرشه
سامي:لو أقولكم أننا نجلس بأماكن ماندري وين الله حاطنا وقالهم مواقف وخصوصا الموقف الي مع الدكتور صالح
عاصم:ههههه والله أنكم مهابيل
جهاد:أما بهاوش الدكتور
سلمان:أقول أعقل كنك ما بغيت تكفخ مدرسك
جهاد:أسكت لا تفضحنا
أتصلت سهى على سامي
سامي:هلا والله وغلا بأحلى وحده بالكون
سهى:هلا بك أكثر
سامي:وش لون العيد معك
سهى:حلو أنت الي وش لون العيد
سامي:روعه بس لو بكون بجنبك أنتي وروابي بيكون أروع
سهى:مشكور بس سامي
سامي:هلا
سهى:البنات يقولن ودنا نسلم على محارمنا
سامي:من عيوني بس هذا
سهى:مشكور
سامي:مع السلامه
أحمد:أعترف من تكلم
سامي:خطيبتي
جهاد:من بنته
سامي:بنت أهله
عاصم:أقول أعقل
سعد:لا مجنون
عاصم:أسكت
سعد:لا بتكلم
سامي:يالناس أسمعوالحريم يقولن نبي نسلم على محارمنا وأول من يدخل جدي وعمي عبدالعزيز بما ان الكل يفتش لهم
ثم أدخل أنا وعمي محمد ثم بعدنا أعيال عمي محمد مع أبوهم ثم أعيال عمي عبدالعزيز
دخل أبو محمد ومحمد وسلمان والعم عبدالعزيز وسامي ومن الحريم سهى وجمانه و خوله وروابي ورامي سهى تجلس بجنب سامي ورامي ورابي على فخذه
سهى:ممكن طلب
سامي:تفضلي
سهى:عادي تاخذهم معك
سامي:أيه عادي
سهى:أو نسيت
سامي:وش نسيتي
سهى:ممكن توديهم لخالتهم نسرين
سامي:بس بسافر اليوم او أححجز بالطياره لطايف ثم أروح لشرقييه
سهى:بس أخاف يكون تعب عليك
سامي:مشاوير الطياره
سهى:شكرا
خوله:ممكن تطلعون نبي عيال أخوي محمد
سامي:طيب طلباتك أوامر
طلع سامي وسهى ودخل سعد وخالد ولين ولبنا
سعد:مراااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااحب
سلمان:ممكن هدوء خلوكم مثل سامي من دخل وهو وأخته سواليف حتى ما سأل عن الأحوال لا هو ولا أخته
خالد:صادق أنت
سلمان:ايه
بعد الظهر راحت سهى لبيت جده أبو يوسف
ريم:أخيرا حنيتي علينا أنتي وبنت عمك
سهى:ليه مارحتو للعيد الكبير
ريم:لا
سهى:خساره
ريم:أنواع الطفش لا وبعد يوسف بيسافر
سهى:حتى سامي بس قالي أول ما نرجع نسافر حنا وعمي محمد وصديقه نايف لبريده
ريم:حتى يزعجنا عنده
سهى:حرام عليك سامي يقول أن أبوه موصيه على أغراض يجيبهن من بريده قاله سامي سافر معنا
ريم:أحسن
سهى:ليه أنتي عليه كذا
ريم:مدري أكرهه
سهى:فيه سبب حتى تكرهينه
ليه ريم تكره نايف
وهل فيه سبب يدفعه لكرهه له

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:32 am

الجزء العاشر
ريم:لأن مره سامي قال أنه خاطبني وعرف كلام عني ويقول ما أعجبتن صفاته ونشر الصفه الي مو حلوه بين الناس
سهى:متى هذا
ريم:مدري قبل فتره
سهى:أقولك السالفه وما فيها أنه وقالت سالفه سامي يوم يسكت يوسف بخبر خطوبه ريم من نايف
ريم:طيب ليه يقوله سامي
سهى:بيفتك من يوسف
ريم:ههه الحين تغيرت وجهة نظري
سهى:يعني بتحبينه
ريم:وجع أنا أحب رجال
سهى:يمكن
بالشرقيه وخصوصا عند البحر
سلطان :شباب شريكم ناخذ لنش
نايف:حلو
سامي:كل واحد ياخذ معه جالكسي
سلمان:أكرم الله النعمه سؤال كيف تحب الجالكسي
سعد:أحترم نفسك إلا الجالكسي ولد عمي
سلمان:الحيين انا عمك أقرب لك من ولد العم
سعد:لا هو أقرب
بجهه ثانيه
فيصل:أحسن لك تسمع كلام الي أكبر منك
البراء:أنت أسمع كلامي أنا أكبر منك
فيصل:أنا الي بديت بالسالفه أول
البراء:بس أنا سالفتي قصيره وأنت سالفتك طويله
فيصل:ما علي منك بقول لك السالفه يعني بقولك
البراء يحط أيدينه على أذانه:مو سامع سالفتك
فيصل يمسك أيدين البراء ويقول السالفه
البراء يطلع نغمات من عند فمه:واااااو وييييييييي وووووو وررررررررر وااااااااااااااا لللللللللللللللل ههه ههههوووووو هههيييييي
عبدالله:خير وش عندكم
البراء:هو الي يبدا
فيصل:أنت الي تبدا
سامي:فيصل قل السالفه
فيصل:أنا الي أكبر منك
مازن:الحين من الي أكبر من عرفتكم كل واحد يقول أنا أكبر
نايف:خخخخ حنا بعد ما ندري من الي أكبر
البراء فيصل:هههههههههههه
يوسف:الله يخلف بس لكم ساعه تتهاوشون ثم تضحكون
البراء:أنا شفت شكل فيصل وعرفت أن شكلي كذا(كانت أشكالهم تروع)
فيصل:حتى أنا شفت شكله وعرفت شكلي
جلس الكل يناظرهم وفعلا كان كلامهم صحيح
عبدالرحمن:أما بنعرفكم إذا صرتو كذا
فيصل:تصدقون أني جالس بمكان أناظر الرايح والجاي مادريت ألا مجموعة شباب وراي ضرب واحد منهم ظهري مع ورا خفيف أما أنا ناظرته نظرات المستغرب قلت خير تبون شي
قال واحد منهم يقالك ماعرفتنا أمش يله بنطلع للإستراحه قلت:من أنت حتى أطلع معك قال ويييي كبرت ونسيتنا وإلا الزمن غيرك قلت أنا من تبغى أنت قال مو أنت البراء ال... أنا ضحكت ضحكه ما قدرت أسكت قالي أنت جالس تتطنز علينا قلت له أنا تؤم البراء قالو لي يعني أنت فيصل قلت أيه عاد يوم أتصلت على البراء وسألته عن مكانه قالي أني جالس أناظر الرايح والجاي
مروان:غريبين
مضى عام كامل وبدت الدراسه كانت سهى بأول جامعه
وسامي ويوسف وسلمان وباقي الشله بثاني جامعه
ريم بثالث ثانوي
سهى:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
نجلا:تعالي سهى بوريك شي ما شفتيه بحياتك
سهى:كيف يعني
هنا:ما عليك منه تستهبل
نجلا:لا ياحبيلك بس شوي
هنا:صح عبير ليه ماجت
سهى:أممم بتدخل أنتساب السنه هذي
نجلا:ليه
سهى:هي الحين حامل يعني بعد شهرين أن شاء الله بتالد
هنا:ياقلبي عليه

بعد شهرين أتصلت سهى على سامي
سهى:سامي ممكن تودين لأمي
سامي:ما أقدر
سهى:بجرب بس اليوم
سامي:خلاص تجهزي بمرك الحين
سهى:شكرا
راحت سهى مع سامي لهند وفتحت هند الباب لأن البيت ما فيه غيره
تخيل نفسك أمك له سنه ماشافتك كيف بتكون ردة فعلك كذا كانت ردة فعل سامي وسهى
سهى:وهي تصيح:يممه
هند أشد صياح من سهى:سهى بنتي ولهت عليك كثير
سهى:وأنا أكثر
سامي وأعيونه مليانه دموع:هلا يمه
هند:سامي أنت هنا
سامي:ايه
هند وهي تضم سامي:تعال يا أوليدي أبي أشم ريحتكم أبي أغمض وأفتح حتى أصدق بس أخاف يكون حلم
سامي ويزداد صياحه:يمه أنتي مو بحلم أنتي بعلم
هند:سامي أخاف يكون حلم أنا ماصدقت أشوفكم لاتروحون عني
سهى:يمه أحنا مو رايحين عنك
بعد الصياح
هند:وش لونكم
سامي:الحمدلله بخير أخبارك أنتي
هند:بخير
سهى:يمه تعالي معي
هند:ما أقدر
سهى:مو هو ظالمك
هند:إذا طلعت من دون علمه حرام
سامي:عن أذنكم بطلع مشوار وأرجع آخذك
سهى:خلاص
هند:سامي
سامي:سمي
هند:أنتبه لأختك تراه أغلى ماعندي
سامي:أن شاء الله

هند:وأنتي ياسهى أنتبهي لأخوانك تراهم أغلى ما عندي
سهى:أن شاء الله
طلع سامي بعد ربع ساعه رجع ناصر
ناصر يكلم روحه:غريبه هند ما سكرت الأنوار
أما عند هند
هند:جاء ناصر
سهى:يمه خايف
هند:لا تخافين بوديك للمطبخ وتطلعين من عند الباب الخلفي وعلى طول أطلعي لشارع وأتصلي على سامي
لكن حدث مالم يكن في الحسبان دخل ناصر من عند باب المطبخ على دخلت هند وسهى
ناصر معصب:هند مين هذي
هند خايف:ه هذي بنتي سهى
ناصر:عارف أنه هي ليه جايبته
سهى:جيت أسلم على أمي فيها شي
ناصر:وأنتي لك وجه ترفعين صوتك علي وأنتي داخله بيتي
سهى:ههههه قال بيته وهي أصلا فلوس أبوي
ناصر يطلع السكين من الرفوف:بس ولا كلمه ياقليله الحيا
سهى:مين قليل الحيا صار الي يطالب بحقه قليل حيا
ناصر:أن ما أسكتي تراك مو عايشه بعد اليوم
سهى:مو ساكته عندك مانع
هند:سهى خلاص أطلعي
سهى:مو طالعه بيت أبوي وأطلع
ناصر:مو بيت أبوك يا...
سهى:بيت أبوي
ناصر يطعن سهى مع فخذه طاحت سهى على الأرض
سهى:آآآآآآآآآي
شاله ناصر ورماه بأرض الشارع أما سهى ففقدة الوعي وكان على طلعة أحد أبنا الجيران وأتصل على الإسعاف رجع سامي وشاف الإسعاف حول البيت أستغرب ناظر بيت أمه ما شاف سيارة ناصر قرب من أحد الموجودين وسأله
سامي:سلامات ياعم مين المريض
الرجل:والله ياخي طلع أحد أعيالي وشاف بنت صغيره مرميه بالشارع ومطعونه من عند فخذه وأتصلنا على الإسعاف بس أول مره تشاف بالمنطقه هذي
سامي وقلبه على أخته:يعني كيف أول مره
الجل:حريم الحاره يتعارفن وقلت لبنتي تعرفينه قالت لا
سامي:مشكور
وش راح يصير موقف سامي بعد مايعرف أنه سهى
وهند وش صار عليه
وسهى هل تحتاج إلى من يساعده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:34 am

الجزء الحادي عشر
راح سامي يسأل المسعف وطلب منه أنه يشوفه لكن المسعف رفض بعد الحاح وضيق الوقت وافق المسعف فلما أبعد سامي الغطى عن وجهه صرخ صرخه تجمع الكل حوله
سامي وهو يرجع على ورا :لا لا سهى طيبه سهى أنا وديته السوق قبل شوي
المسعف:ياخي خلنا نودي أختك للمستشفى وتعال معي
ركب سامي بسيارة الإسعاف لكن المسعف أعطى سامي أبره مهدئه وبعده نام
بالمستشفى
أنتبه وشاف نفسه بسرير أبيض وجلس يكلم روحه:أخ راسي
الممرضه:كيف حالك
سامي يفرك راسه ومن دون يرفعه:بخير
طلعت الممرضه تنادي الدكتور
الدكتور يكلم مدير المستشفى:الحين أحنا مانعرف عنهم شي الولد للحين ما صحى بعد أبره مهدئه والبنت بغرفة العمليات
المدير:طيب ما فيه أحد من الدكاتره يعرفهم
الدكتور:للأسف ما فيه أحد يعرفهم
الممرضه:السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام
الممرضه:مريض غرفة.. استيقض
الدكتور:شكرا (يرجع يكلم المدير)بروح أشوف المريض وأرجع لك
المدير:خلاص
دخل الدكتور على سامي
الدكتور وهو يحط الأوراق على الطاوله:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
الدكتور:كيف حالك
سامي:بخير
الدكتور:تحس بألآم
سامي:راسي بينفجر
الدكتور:هذا طبيعي أنه يألمك ممكن تعطين أسمك كامل
سامي:أسمي سامي بن عبدالله ال..
الدكتور:بكتب لك بكرى ورقت خروج
سامي:كيف حال سهى
الدكتور:تو طلعناه من غرفة العمليات بس الحمدلله كانت بخير
سامي:أقدر أزوره
الدكتور:الحين أنت تحتاج من يزورك
أتصل نايف على سامي
سامي:هلا والله وغلا
نايف:أص ولا كلمه أدري بك كذاب درجه أولى
سامي:خخخخ ليه كل هذا زعل
نايف:زعل ونص
سامي:طيب قول وش مزعلك
نايف:لنا ساعه ننتظرك تجي أنا والدكتور مؤيد ولا جيت حتى يشرح لنا أختبار بكرى قلت بتصل عليك وأتصلت ولا ترد (كانو سامي ونايف يذاكرون أول بأول بس من كثر أهتمامهم إذا صار عندهم أختبار يرحون عند الدكتور مؤيد يذاكرون حتى يشرح لهم الماده)
سامي:ياخي أعذرنا كنت مشغول ولا أنتبهت لتصلاتك
نايف:وش الشغل الي عندك الي يخليك ما تذاكر أختبارك
سامي:صح ذكرتن بالأختبار
نايف:وين أنت فيه
سامي ويي الحين ذا بيكشف مكاني:أمم ليش تبغى شي
نايف:أبيك ضروري
سامي:بنام
نايف:أما بتنام وأنت ما ذاكرت يله لا تقعد تلعب بأعصابي وينك فيه
سامي:بالأرض
نايف:أحلف
سامي:والله العظيم
نايف:تراي صدقتك بس بأي مكان
سامي:بالمستشفى
نايف تغير صوته:ليه شفيك
سامي:مافيني إلا العافيه
نايف:أجل ليش رايح هناك
سامي:تعب بسيط
نايف:بأي مستشفى أنت
سامي وعطى نايف الوصف:****
نايف:دقايق وأنا عندك
سامي:بس لا تسرع ترى بذبحك
بعد ربع ساعه
طق طق
سامي:تفضل
نايف:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
نايف:وش لونك
سامي:بخير
نايف:كل هذا وما فيك شي
سامي:وش عرفت عني
نايف:تو قابلت الدكتور وقالي أن أختك مطعونه وأنت مغمى عليك
سامي:الله يسامح من كان السبب
نايف:طيب ليه ما تبلغ عنه
سامي:صعبه أولا أنه الحين عنده واسطات ثانيا أنا أبيه يتغير من نفسه يعنى ما أحب أشهر بأحد عرفت كيف
نايف:لو بدور بالكوره الأرضيه عن واحد له قلب مثل قلبك ما لقيت
سامي:تسسسسسسسسسسلم
نايف:طيب ما تدري عن أختك
سامي:لا سألت الدكتور قلت عادي أزوره توقع وش قال
نايف:وش قال
سامي:قال أنت تحتاج من يزورك أخخ بس أنا أبي أتطمن على أختي وهو يمنعن
نايف:طيب أتصل على يوسف
سامي:أمم مدري اخاف يجي مسرع ويحصل له شي
نايف:شوف بروح لمه واعلمه بالسالفه
سامي:بس أخاف يصير تعب عليك
نايف:أوف كم مره قلت لك لا تقول الكلام هذا وإلا بناقز فوق بطنك
سامي:أجل على راحتك إلا بطني
نايف:يله دقايق وأنا عندك
سامي:بس لا تقوله عن الي حصل بالضبط قله أن سهى تشتغل بالمطبخ وطاحت عليه وأنكسر أحد الأطباق وطاح على فخذه وأنجرح وسامي أنهار بعد ما وصل المستشفى
نايف:إن شاء الله
كان عند العم محمد كانت نوره أم خالد تصيح والبنات يضحكن ويصرخن دخل عليهم سعد وأستغرب من أشكالهم
سعد:شفيكم
لين:مبروووووووك صرت عم
سعد:صادقه
لين:أيه صادقه
لبنا:سعد

سعد:نعم
لبنا:يحول أنا صرت عمه وأنت لا
سعد:هههههههه يعني بس أنتي الي تصيرين عمه أجل أنا لي الولد الثاني
أتصل واحد على سعد
سعد:هلا والله وغلا
المتصل:..........
سعد:وشو
المتصل:.........
سعد:متى هذا
المتصل:.......
سعد:بأي مكان
المتصل:******
سعد:طيب هذا جاي
نوره:شفيك
سعد يمسك راسه:سهى وسامي بالمستشفى
نوره:لاحول ولا قوة إلا بالله وش فيهم
سعد:مدري بس يوسف أتصل وقالي الخبر
لين تصيح:تكذب سهى قايله أنه بتجي بكرى للكليه
سعد:بروح لمهم
نوره:اصبر بروح معك
سعد:يمه الحين حنا متأخرين
نوره:لا أنا بكون مرافق عند سهى
سعد:يله بنتظرك
وصلوا المستشفى ودخلت نوره وسعد على سامي أما سامي على طول تعدل بجلسته بعد ما شاف خالته نوره
نوره:وش لونك
سامي:الحمدلله بخير وش لونك أنتي
نوره:الحمدلله بخير
سعد:وش اخبارك الحين
سامي:الحمدلله بس ليه كلفتي على نفسك وجيتي
نوره:إذا مازرتك من أزور
سامي:تسلمين ياخاله
يوسف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سامي:وش لون سهى
يوسف:بخير بس للحين ماصحت بعد البنج
سامي:جزاك الله خير
دخلوا العم محمد وأبو يوسف وأم يوسف وخالد عليهم وسلموا على سامي أما يوسف جلس يجرب مهنته وهي تعداد البنات المملوحات
يوسف:ياناس بصراحه شفت أمس بنات ولا أحلى منهن تصدقون أنهن يطيحن الطير من السماء ولا كاتبات على بلايزهن خذ وحده والثانيه مجانا
العم محمد:وين شفتهن
يوسف: برج الفيصليه والله لو تشوفهن أن تطلق حريمك كلهن
أم يوسف:فال الله ولا فالك <هذي كلمه كثير أسمعه بس لايدري أحد أني ما أعرف وش معناه خخخ طبعا تقال إذا تفاول عليك أحد بشر <
أبو يوسف:أجل إذا رجعت للبيت بتكشخ وأبيك تودين لهن
نوره أم خالد:والله لأقطعك تقطيع أن ما صرت رجل زي الرجال
خالد:أمي تمارس رياضة تقطيع لحم الخرفان بتحسبه زي تقطيع لحم الأوادم
نوره تضرب خالد:المفروض تاقف معي مو تاقف مع بزران.....

سعد:صدق يبه ليه ماتتزوج ثانيه نبي أخوه جدد حتى نصير كثارين
سامي:صدق عم وأنت يبه ليه ما تتزوجون
العم محمد يكلم أبو يوسف:أقول خال
أبو يوسف:سم
العم محمد:ترى أعيالك بيورطوننا أخاف أقوم الصبح وما فيه أحد يقهوين وإلا الظهر أجي جوعان مافيه أحد يغدين
أبو يوسف:وأنت الصادق ما فيه حريم زي أم يوسف الله يخليه لنا
أم يوسف:أيه مافيه حريم زي أم يوسف أنت بالكلام جيد فيه بس بالأفعال الله وأعلم ناوي تتزوج علي يوم عرفت أنه مافيه وحده تقبل فيك تراجعت
أبو يوسف:شفتوا ياأعيال أهلكم فرقتو بيننا
العم محمد:وأنتي يا أم خالد عساك مازعلتي علي
نور:توك تفطن أن عندك زوجه له مشاعر
سعد:ياشباب ألحقوا علينا الحين أبوي يطلب الطلاق من جدي>خربط الرجال<
الكل:هههههههههههههه
سعد:قصدي أمي تطلب الطلاق من جدتي>الرجال للحين ملخبط السالفه<
سامي:أخر محاوله
سعد:بسم الله الرحمن الرحيم من على هذا المنبر أخبركم بأننا فرقنا بين عائلتين متكاتفة الأطراف
والآن نحن في ورطه كبيره لا أستطيع أن أصف كبرها أممم شفتو بيتنا قريبا كبره وزياده عليه بيت الجيران يعين كبر قصر (يلتفت على سامي)وش قصره
سامي:قل أي شي
سعد:كبر قصر أي شي المهم(يلتفت على خالد)وش كنت بقول
خالد:مادري ضيعت السالفه
سعد:المهم مادري ضيعت السالفه أيه تذكرت طبعا أنا الحين ملخبط السالفه على بعضه فأمي الحين بتطلب الطلاق من أبوي أخيرا طلعت صح مافيه ولا خطا
نوره:بروح عند بنت أختي أصرف لي
أم يوسف:بروح معك
(ترى وقت الزياره بقى عليه عشر دقايق والعالم بتطلع وفيه ناس بتزورون أقاربهم )
نوره:أجل بنروح لعبير ثم نمر سهى وش رايك
خالد يلتفت على سامي ويوسف:خخخخخ أمي تحسب بأي وقت تزور حتى لوصار الفجر ما فيه مشكله
نوره:وش تقول
خالد:سلامتك بس أقول ليه ما تخلينه بكرى
أم يوسف:خلونا مرة وحده
سعد:يمه إذا قعدتي أكثر من خمس دقايق بيطردونك
أم يوسف:أجل أبجلس عند سهى
نوره:لا أنا بجلس
أم يوسف:أنتي روحي لرجلك
نوره:وأنتي ما عندك رجل
أم يوسف:أنا زعلة عليه
نوره:وأنا أجل ما زعلت
الشباب:ههههههه
سعد:أجل أمي وجدتي يعرفون لرمنسيه
سامي:شويه عليهم كلمة رومنسيه
العم محمد:أفا تزعلين علي وأنا زوجك
نوره:وإذا صرت زوجي ما أزعل عليك
العم محمد:الله ياخذ شيطانك يا يوسف بتسوي مشاكل بيننا
يوسف:أنا ما لي دخل بس فتحت السالفه
خالد:من بيجلس عند سهى
نوره:أنا بجلس عنده
أم يوسف:أجل أنا بروح بصراحه ما أضمن هالولد
الكل:مع السلامه
سامي:مع السلامه
بعد ما طلعوا من عنده جلس يفكر(أخ بصراحه مقدر على فرقاه أحبه وأحبه وكلمة أحبه ما تكفي ودي أجلس عنده وأسولف عليه وأطلع الي بقلبي عليه وهي بنفس الوقت تطلع الي بقلبه علي ونحل مشاكلنا مع بعض أخ بس لو أقدر أوزن حبي له كان ملكت الأرض كله أوه ودي أتطمن عليه وأشوف وجهه بصراحه كان لي عشر سنوات ما شفته فكره أرسل له رساله >لا يروح فكركم بعيد يعني سهى<)
كتب له
يسعد صباح منهم على الروح غالين
تمشي لهم الأرواح قبل القوافي
لو جارت الدنيا ترى الروح تفداك
أسقيك صافي الماء وأنا أموت ضامي
ينساك ناس ما توقعت ينسوك
ويذكرك شخص تحسبه عنك ناسي
ردت عليه
أنت الوحيد الي معذبني
وبأسلوبك مذوبني
حتى لو ما تراسلني
صدقني
أنت هوا عمري
ومعجبني
ضحك من كل قلبه على أخته الي فاهمته على طول
أما سهى جلست تفكر بأخوه (غريب ما فيه أحد يفهمني غيره حتى عبير يا ألله أتمنى أشوفه مره وحده ياليت لو أغمض وأفتح وأشوفه قدام عيني ياليت كل البشر مثله كان مايصير فيه أشرار)
نوره:وش تفكرين فيه يابنيتي
سهى بينه وبين نفسه:بنيتي من زمان ماسمعت مثل هذي الكلمه آه يا يمه ليتك تكونين عندي حتى أسمعك تنادين ببنيتي(نزلت دموع سهى من دون سابق أنذار)
نوره وهي خايفه على سهى:بسم الله عليك وش فيك تصيحين
سهى ويزداد صياحه جلست نوره تهديه لكن مافيه فايده لكن شافت مصحف وجلست تقرا عليه إلين نامت
انتبهت على أصوات حريم يسولفن بس كانت مسكره عيونه ولا أحد أنتبه عليه وكانن أم محمد الي هي جدة سهى من أبوه وأم يوسف ونوره وخوله(نسيت أقولكم أنه ولدت وجابت بنوته وسمته تسنيم) وجمانه
أم محمد:سلامات ليش سهى نايمه
نوره:والله يحول ما نامت إلا قبل الفجر بشوي وكانت بس تصيح
أم يوسف:عسى ماشر
نوره:مادري وش جاه أسأله وش فيك تجلس تصيح بأخر شي إذا تكلمت يزيد صياحه
أم محمد:لا حول ولا قوة إلا بالله
طق طق
نوره:نعم
سامي:أنا سامي عادي أدخل
نوره:أيه عادي تفضل
سامي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم محمد:وش أخبارك ياوليدي عساك بخير الحين
سامي:بخير دامك بخير يمه
أم محمد:الله يبارك فيك
سامي يناظر خالته نوره:سلامات وش فيها سهى ما صحت
نوره ما تبي تضيق صدر سامي:لا ما فيها إلا العافيه بس أمس جلست أنا وهي نسولف إلى الساعه ثنتين
سامي بيقتنع بكلام خالته أو لا
رامي وروابي وش بيصير عليهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:36 am

الجزء الثاني عشر
نوره ما تبي تضيق صدر سامي:لا ما فيها إلا العافيه بس أمس جلست أنا وهي نسولف إلى الساعه ثنتين
سامي ما أقتنع بكلام خالته:الله يهديه دايم أتناقر أنا وهي عند السهر بس شكل مافيه فايده معه
سهى ما تقدر تصبر أكثر من كذا فجلست تفرك رقبته وعيونه:أخ
سامي:هلا سهى صحيتي
سهى تحاول تتعدل:أيه بس بي نوم
سامي يساعده على الجلوس:كيف حالك الحين
سهى:بخير
أم محمد جلست تصيح يوم شافت سهى صاحيه:وش لونك يا بنيتي
سهى:بخير الحمدلله
خوله:هلا سهى كيفك
سهى:الحمدلله
جمانه:والله أنا طاح قلبي يوم سمعت أنك بالمستشفى
سهى:سلامة قلبك عساه يكون فيني ولا فيك
أم محمد تحب سهى حب بجنون:بسم الله عليك تتفاولين على نفسك ما كفاك الي أنتي فيه
سهى:يمه قصدي أني أنا الي أخاف عليه مو هي تخاف علي
أم محمد:هي أولى أنه تخاف عليك لأنه عمتك
سهى تلتفت على سامي:متى بطلع
سامي:مادري بس يمكن بكرى
سهى:لا ما ودي
سامي:وش ودك
سهى:ودي اليوم
سامي:ههه أنا قلت لك مادري يعني تخمين
بيت أم محمد كانت سهى طفشانه لأخر حد خصوصا وقت الصبح لأن جمانه تروح للمدرسه وهي تجلس لوحده وكانت أم محمد تمنع سهى من الحركه حتى التغسيل إذا حصله تمنعه منه كان منعته
بيوم كانت سهى وأم محمد جالسات الصبح يتقهون دخلت عليهم خوله وبنته تسنيم
خوله تبوس راس أمه:وش لونك يمه
أم محمد:بخير وش لونك أنتي
خوله:أنا بخير دامك بخير وش لونك أنتي سهى
سهى:بشوفة وجهك فأنا بخير
خوله:تسلمين قلبي
أم محمد:ليه جايه بالوقت هذا
خوله:أفا يمه ما تبغيني
أم محمد:إلا أبيك بس أنا مستغربه ليش جايه
خوله:عمر بيسافر الحين
أم محمد:الله يوصله بالسلامه
دخل سامي وهو يكلم نايف
سامي:ليه
نايف:مادري يقولي إذا كملت ماتعرفني ولا أعرفك وأنت تعرف ما أحب إلا هذا
سامي:طيب ليه ما تقول لعاصم يساعدك
نايف:المشكله راس الشر هو نفسه عاصم

سامي:بس أحس أنه قهر يعني أنت ما شاء الله عليك درجاتك أحلى من درجاتي يعني أنا ناقصني نصف درجه وأنت أخذت الميه كامل
نايف:بس هذا قرار أبوي
خوله تغمز على سهى:شرط أن الي يكلم نايف
سهى:ههه عارف ما دخل وهو معصب إلا نايف عنده مشكله
سامي:شوف بجي لمك لايوم وأحاول اقنعه أقل شي يتنازل عن القسم الي أختاره لك(نايف داخل قسم طب وأبوه ما يبغى الطب يبي قسم لغه عربيه شوفو القهر)
نايف:الله يحييك
سامي:عاد أستانس بجي لمك اليوم
نايف:هههه والله يا أنت واثق من نفسك بس أبيك تقنع أبوي وحلق اشنبي إذا شفت وجهي مره ثانيه
سامي:أفا راحت صداقة 20سنه ولا يقول أحلق شنبي أذا شفت وجهي مره ثانيه الحين خل الشنب يطلع ثم قل أحلق اشنبي
نايف:يله الأهل يبغونن
سامي:حتى أنا عمتي وأختي يتطنزن فينا
سكر نايف الخط من سامي وجلس يكلم نفسه(ولد أهله يعرف كيف يخليني أضحك معه وأنا ما لي خلق شي كلن يحاول يخلين أضحك أذا صار مالي نفس بس ما حد يقدر علي إلا سامي ضحكت معه وأنا ما ودي الله يخليه لي ويخلين له)
نايف:هههههه
فراس:عم وش تضحك عليه
أهل نايف أكبرهم عصام عمره ثلاثين وهو شخصيه وكلمته مسموعه عند أبوه وأمه
وله ولدين وبنت فراس عمره 19 سنه نهى عمره عشر سنين ولؤي عمره أربع سنين
ثم نايف ثم روان أصغر من نايف بسنه
نايف:أذكر مره قلت لسامي أن كل شخص يحاول يخلين أضحك إذا صرت معصب بس ما يقدر قال سامي تتحدا إذا عصبت أضحك قلت خلاص
بعد يومين عصبت على واحد من الشباب جلس سامي يسولف علي إلين تقطعت من الضحك قالي سامي وهو يقرص أذني ماقلت لك أني بخليك تضحك قال سعد
فراس:خلاص لا تقول شي من دخل سعد وأنا عارف أنه بتكون ضحك
نايف:ليه حكمت عليه
فراس:تصدق أنه أحيان يجي يبيك بس أجلس أنا وعادل نسولف عليه إلين يتأخر وينسى ليش جاي هنا ثم يرجع لبيتهم
نايف:و أنا أقول ليه يقولي بجي لمك ولا يجي أثاريك أنت وعادل تقلبون راسه
بس صدق المثل (وافق شن طبقه)تصدق أنك أنت وعادل وسعد تشبهون بعض بالإستهبال
فراس:شويه نشبه له هذا إذا ماصارت أفكارنا زي بعض
بعد صلاة المغرب راح سامي عند نايف
سامي جالس ينشد:
دعاني دعاني دعاني دعاني
شوق منك مصدرو عمقو
فلبيك ياخلي والبيك ياشوقو
لقد لمست أذني قصيدة شاعر
تناها بها ذوق وبان بها صدق
يوائي مشجوي شجوه وقصيده
قصيدي فما بني وما بينه فرق
أعاني كما عانى من البعد والنوى
وهل سوف يشفي البوح بالشجو والنطق
أحن لرؤياك ياصاحبي كلما
تذكرت أيام مضت مثلما البرق
(للمنشد أبو علي)
طلع نايف وسمع نشيد سامي ورد عليه
مرحبا مرحبا مرحبا
كل نبي بشرى
بأحمد وأنذرى
أن آمنو بأيه
وصدقوا بهديه
(للمنشد:أبو عابد)
نايف:هلا والله وغلا
سامي:هلا بك أكثر
نايف:تفضل
سامي:بدخل غصب عليك
نايف يحط يدينه على جنبه:نعمم اطلع برا
سامي:أجل ما أصير واسطه عندك
نايف:لا كلش ولا فيتامين واو
جلس سامي ونايف يسولفون
دخل عليهم أبو عاصم
أبو عاصم:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام هلا عم أخبارك
أبو عاصم:بخير عساك بخير
بعد السواليف قرر سامي يفتح الموضوع مع أبو عاصم
سامي:والله ياعم أنا جايك علشان نايف
أبو عاصم:وش فيه نايف
سامي:ما فيه إلا كل خير بس ودي أكلمك عن موضوع دراسته
أبو عاصم:أنا قررت قرار ما أتراجع عنه
نايف بيكمل الطب مع سامي أو لا
نايف وش بيصر عليه بعد كذا وعاصم بيسكت لنايف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:39 am

الجزء الثالث عشر
أبو عاصم:أنا قررت قرار ما أتراجع عنه
سامي:يا عم أسمع كلامي أول
أبو عاصم:تفضل
سامي:ولدك نايف ماشاء الله عليه آخذ الأول على أكثر من ميتين طالب وثانيا هذي مهنته
أبو عاصم:أنا ماعييت عليه يدرس هنا بس المشكله إذا سافر للخارج
سامي:يا عم أنت ما تاثق بتربيك لعيالك
أبو عاصم:إلا واثق من تربيتي لهم
سامي:شوف ياعم بنسافر أنا وهو مع بعض وبنروح مع بعض ونرجع مع بعض يعني أن شاء الله ما فيه إلا كل خير وحنا ماسافرنا إلا علشان الدراسه يعني مو لعب
أبو عاصم:أجل خلك على قسمك ياوليدي ولا يمنعك الا دراستك
نايف:الله يخليك لي يبه وأن شاء الله برفع راسك
أبو عاصم:أن شاء الله
طلع أبو عاصم من عندهم
سامي:يله عاد خليته يوافق أبي هديه
نايف:أقول أنقلع عن وجهي فاضيلك
سامي:أوريك يالدب
نايف:إذا صرت أنا دب من يصير نحيف
سامي:والله أنك صادق
بالجامعه كانو جالسين يسولفون الشباب
عبدالله:شباب عندي لكم بشاره
عبدالرحمن:قلنا بسرعه
عبدالله أنتبه لسامي:وش جالس يكتب هذا
سلمان يسحب الدفتر:وش تكتب
سامي يركض ورى سلمان:عطن الدفتر ترى بكفخك
مازن:سلمان عطه سعد
مازن يشر لسعد:سعد خذ الدفتر
سعد:أبشششررررررر بسعدك طاح بيد سعد كان ما يطلع إلا وكل أسراره مكشوفه
نايف يركز على الدفتر بينه وبين نفسه مو أنا قايل له لا تفتحه بهذا الوقت
سامي لاحظ تغير وجه نايف ثم ناظر الدفتر فعرف أن نايف يحسبه قراه
سامي:نايف للحين ماقريته بس هذا دفتر ثاني
نايف:ليه قلت أنا شي
سامي يسحب الدفتر من سعد:أخيرا أخذته منكم ولا قايل أبشر بسعدك
مروا شله من الشباب قال واحد منهم
معاذ:هذي شلة سامي
أحمد:أيه
معاذ:بصراحه يعجبونن
سالم:كيف يعجبونك
معاذ:مدري بس أشكالهم تخلين أحس أنهم عاقلين مع أنهم مخروشين بزياده
أحمد:خلونا نتعرف عليهم
سالم:السلام عليكم
سعد:وعليكم السلام
أحمد:أشكالكم أعجبتنا قلنا بنسولف معاهم
عبدالله:حي الله من جانا
مروان:يله
سعد:أهلا وسهلا بالرفاقا والأحباب
معداد ما هل المطر ورفرف العود
(للمنشد:عبدالله السكيتي)
سامي:تعرف ترحب
سعد:أعجبك
سامي:حيل
عبدالرحمن:عاد عرفونا عليكم
أحمد:مو لازم تعرفوننا
سلمان:أجل كيف بناديكم
أحمد:الأول الثاني الثالث
فيصل:إقال لك جبت شي جديد
سالم:كم مره سمعت الكلمه هذي
فيصل:من أولى أبتدائي
سامي:بينه وبين نفسه(غريبه ليش ما يتكلم ذاك أو مسوي نفسه مستحي)ضحك سامي على كلمت مستحي
نايف:الله يخلف بس
مازن:شكل عقله راح
سامي:لا عقلي خليته بالبيت حتى ما يسرق عاد كان أصيح ما عندي عقل
معاذ:أحسن حتى ما تشغلنا صح سلمان
سلمان (وش عرفه بأسمي):أولا وش عرفك بأسمي
الشباب الثلاثه:ههههههههههه
مازن:حنا نتطنز بسامي جونا ناس أردى منهم
معاذ:أنتم معروفين كلكم من أكبركم إلى أصغركم
نايف:وش عرفكم
أحمد:أنتم مسوين للعالم ضجه مافيه أحد سواه مثلكم
سلطان سارح مايدري عن العالم بيني وبينكم(يفكر بخطيبته هي وافقت وإلا لا بس لاتعلمون أحد بس الزواج بعد التخرج)
سامي يكلم سلطان:وين رايح
سلطان:أبد رحت عند جواهر ورجعت
سامي:شباب شوفو الي مايستحي على وجهه فشلنا قدام الله وخلقه
فيصل:تكلم وش مسوي
سامي:فضحنا جالس يفكر بنات الناس
البراء:بصراحه أنت طحت من عيني
سلطان:الله يبشرك بالخير توي أستانس
مروان:الحين وش بقول لناس صديقي جالس يفكر بنت الناس آخر زمن يقال عن مروان هذا الكلام
أحمد:الحين حنا مثل الأطرش بالزفه
سامي:أحسن إلين تعلموننا وش لون عرفتونا وشي أساميكم
معاذ:أمرنا لله حنا عرفناكم بسبب جلساتكم بأماكن الطرقات وأنتم ما شاء الله عليكم مسوين فوضى بالجامعه ومشهورين مرررررره علشان كذا عرفناكم بسهوله
مازن:الحين حنا ما ندري أننا مشهورين
سالم:لأنكم ماتنتبهون للي حولكم
سامي:يله بقى تعرفوننا عليكم
أحمد:أنا أحمد الشجاع
معاذ:أنا معاذ القمر
سالم:انا سالم الذكي
معاذ:أما أنك شجاع
أحمد:أنا أشجع واحد فيكم
سالم:من الي قبل سنتين جالس يصحين يوم سمع صوت القطو
أحمد:بحذرك منه
معاذ:يله علمونا بسالفتكم
نايف:الله يسلمكم سلطان خاطب من ناس وكل ما جلس لوحده قعدنا نعلق عليه
أحمد:السالفه فيها إن
كانو الي بالجامعه الي رايح والي جاي وكان فيه أثنين مستانسين أنه خلص دوامهم ومسرعين بالركض
وكانت فيه مويه بالأرض حول شله سامي فحدث أمر فضيع ما سمعوا إلا صوت طيحه على الأرض طررررررررررررررررررررررررررراااااااااااا خخخخخخخخخخ
وكانوا فراس وعادل
سعد:تستاهلون أحسن
فراس يفرك مكان الطيح:حرام عليكم
عادل:ياغبي أول سلم
فراس:من أسلم عليه
عادل:الشرهه مو عليك على الي يصادق واحد غبي مثلك
فراس:من زينك رح دور لك صديق ذكي على قولتك
(ما تلاحظون أنم يتهاوشون ولا سلموا)
عادل ينتبه على الي جالسين مع أصدقاء سامي:فشلتنا عند الرجال
فراس بصوت مسموع:إيه والله فشيله
عادل:خلنا نسلم عليهم كأننا رجال
فراس:وأنت وشو مو رجل شكلك بنت على هذي الحاله
الشباب ضحكوا على خبال فراس وعادل
عادل:هلا شباب وش لونكم
الشباب:بخير
نايف يمسك أذن فراس :قلي عم خلن أكشخ قدامهم
فراس بخبث:أبشررررررر
سامي:وأنت ما عندك نيه تسلم
فراس يسلم على نايف:هلا بقليل الأدب قليل الحياء هلا بولد الغالي هلا بولد أختي
نايف:أنا عارف وش ورى كلمه أبشرررررر هذي بس بوريك عند أبوك
سامي:شباب يله مع السلامه
نايف:بتطلع
سامي:ايه أختي طفشت بالبيت لوحده بروح أونسه
بمدرسة ريم
ريم تكلم بثينه:وش رايك نروح للبنت هذيك الي بأخر الفصل شكله طالبه جديده
بثينه:يله
ريم:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
بثينه:حبينا نتعرف عليك ممكن
البنت:أكيد ممكن ليه لا وأنتم عسل
ريم:مشكوره قلبي
البنت:العفو
بثينه:يله عرفينا عليك
البنت:أسمي مناهل بنت منصور ال..
بثينه:تشرفنا أنا أسمي بثينه بنت عبد الإله ال...
ريم:أنا أسمي ريم بنت علي ال....
مناهل:صادقه
ريم:ايه ليش
مناهل:تعرفين وحده أسمه هند بنت على ال... متزوجه وله بنت ولد ومات زوجه وتزوجه واحد أسمه ناصر ال...
ريم:ايه أعرفه ليش
مناهل:وش تقرب لك
ريم:تكون أختي
مناهل:صادقه
ريم:وش عرفك فيها
مناهل:خالتي تغريد تكون زوجة ناصر الثانيه
ريم حست بالكره لمناهل وهذا شي طبيعي

مناهل:بقولك شي بس ما يطلع لأحد
ريم بدون نفس:قولي
مناهل:أدري بكون عله على قلبك بس تراي أنا ما يرضين الي تسوي خالتي بهند بس أمي هي راس الشر وأنا حاولت أبعد خالتي عن تصرفاته بس ماقدرت وكنت دايم بعد العشاء تصعد أمي وخالتي فوق وأجلس عند هند وأسولف عليه وكانت كثير ما تتكلم عنك وعن سهى وتصدقين لما دخلت سهى المستشفى جلست تصيح ذيك الليله وكنت عنده طول الوقت إلين ارتاحت بس كل هذا وامي ماتدري بس بسألك عن سهى هي بخير وإلا لا
ريم:بخير بس أنا بسألك كيف تجلسون دايم عند خالتك يعني زوج خالتك مو موجد وأبوك يعني عادي أمك تخليه دايم
مناهل:زوج خالتي دايم مسافر علشان تجارته أما أبوي(وتنزل راسه)تهاوش هو وأمي وطلقه وعشت أنا عند أبوي بس زوجته ما تبين وطردتن ورحت عند أمي بيته وقالت أبوك مل منك وترك انا مابيك ثم رحت عند جدي من أمي وأستقبلن وأستانس أني أكون عنده بس ما جلست شهر ومات ثم زوج أمي طلق أمي ثم رحت عنده وحنا نعيش مع بعض بس القلوب مليانه حقد بس بعد ما تزوجت خالتي بدينا نروح عنده إذا صار زوجه مو موجود
ريم:آسفه والله مو قصدي أني أذكرك بماضيك
مناهل:أصلا أنا مانسيته حتى تذكريني فيه
ريم:ياحياتي أنتي ممكن أكتب لك رساله ترسلينه لهند
مناهل:خلاص يله باي جاء الباص
بثينه:باي
ريم تكلم بثينه:أحس أنه طيبه
بثينه:واضح
ريم:متى أرجع للبيت حتى أخبرهم
بثينه:مو تقولين أنه عند جدته
ريم:ياقلبي فيه تلفون
بثينه:ايه صح نسيت التلفون
رجع سامي لبيت جدته
سامي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سامي يبوس راس جدته:كيفك
أم محمد:بخير
سامي يلتفت لخوله:لا مو مصدق عيوني خوله موجوده بسكر عيوني وافتحهن يمكن يكون حلم
خوله:الله يستر كل هذا وله
سامي:يعني ماتبين أله عليك
خوله:لا مابي
سامي:أبشري
سهى:وأنا مالي سلام
سامي:هه نسيتك كيف حالك
سهى:أنا زعله يعني مو قايله لك شي
سامي:أفا تزعلين علي
سهى:أيه وبعد أكرهك
سامي:هذي كلمت نايف إذا زعل علي
أم محمد:وأنت تزعله
سامي:ياكثر ما خليته يزعل
أم محمد:شف تراي ما أسمح لك تزعل وليدي
سامي:أبشررررري بسعدك
سلمان:وووووووووواااااااااااااااااااااااا ااااااااااوووووووووو
أم محمد:بسم الله الرحمن الرحيم قم شف وش فيه الولد
سامي وعلامات الخوف باينه على وجهه:سمي
طلع سامي يناظر وش فيه سلمان
سامي:أقسم بالله أن ماعقلت لأنتفك تنتيف
سلمان:ههههه شف شكلك أول ثم أقعد هاوش
سامي:سلمان مع أحترامي لك بس خذ هذي(جر سلمان من عند شعره)
سلمان يركض ورى سامي:أوريك يالدب
سامي:من قالك تخرعنا
أم محمد:هذا وأنا مرسلك تشوف وش فيه جلست ساعه معه
سامي:مامي جلست ساعه أأدبه
أم محمد تمسك العصا:أنا بوريه السنع
سامي:علشاني مامي خليه المره علي
أم محمد:إذا هذا رايك فأنا تحت أمرك
سامي:تسلمين يا أحلى جده بالعالم
اتصل تلفون البيت وكانت سهى عنده
مين المتصل بالوقت هذا
هل فيه شي مهم
سهى بتدري بسالفه مناهل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:40 am

الجزء الرابع عشر
اتصل تلفون البيت وكانت سهى عنده
سهى:نعم
ريم:السلام عليكم
سهى:وعليكم السلام
ريم:هلا سهى أخبارك
سهى:هلا والله وغلا هلا ريم بخير دامك بخير
ريم:سهى عندي لك خبر مفرح
سهى:وشو
ريم:وقالت له سالفه مناهل
سهى:صادقه
ريم:إيه والله
سهى:أخيرا قرب الفرج
أنتبه سامي لكلمه أخيرا قرب الفرج وحس أن له علاقه بالموضوع
ريم:بس للحين ما أنتهت المشكله
سهى:أن شاء الله نتعداه على خير
ريم:شكلي طولت عليك
سى:لا عادي
ريم:مع السلامه
سكرت سهى الهاتف وهي متشققه من الفرح
سامي كان يفكر غريب سهى عنده مشكله ولا خبرتن بالعاده أول ما يقاله ألف كان قالتلي بكل شي أنا الي حاس أنه تركت تعلقه بأمي وتعلقت فيني صار هبا منثور يمكن لأني من دخلته المستشفى وأنا وهي ما جلسنا لوحدنا كل الوقت جالسين مع بعض بس لازم يصير معنا شخص ثاني بس الغريب أني عند خوالي عادي أجلس أنا وهي مع بعض أما عند عمومتي لا (أنتبه على رامي الي يسحبه من عند ثوبه)
سامي:هلا بقلبي وش لونك
رامي:أبيض
الكل:ههههههههه
روابي:سامي ودنا ألعاب
سامي:أبشرري يله قولي لعمو حسام وبدلوا ملابسكم حتى نروح إذا صار العصر
أم محمد:بروح أنام تبغون شي
سامي يبوس راس جدته:سلامتك
خوله:بنام أنا وبنتي
جمانه:بروح عند اللابتوب
سامي:الله يساعدكم
حس سلمان أن سهى وسامي ودهم يجلسون لوحدهم
سلمان:بروح أجلس عند جمانه أطير عقله
سهى:من زمان ماجلسنا مع بعض
سامي:وأنتي الصادقه تصدقين أني على كثر جلساتي معك أني ولهت عليك
سهى:وأنا أكثر
سامي:إلا وش عندك اليوم مستانسه
سهى:أممم بقولك شي وقالت سالفه مناهل وريم
سامي:يعني تغريد طيبه بس أم مناهل هي الي مخربته
سهى:هذا ما قالته لي
سامي:خلاص راسلي أمي وأنا متى ما قدرت أرسله بس لا تكلمينه يوميا
سهى:أن شاء الله إلا وش صار على نايف ودراسته
سامي:وش عرفك
سهى:مو أنت قلت لي ذاك اليوم
سامي:أيه بيكمل طب
دخلت جمانه:لا تكذب
سلمان:ما كذبت
سامي:وش عندكم
سلمان:تسألن عن السي دي حقه وأقوله مو عندي تقول لا تكذب
سهى:طيب يمكن مو معه
جمانه:آسفه تذكرت كنت معطيته صديقتي
سامي:شفتي ظلمتيه
سلمان:ياعمري أنا مظلوم
جمانه:قلت لك آسفه
سلمان:لا ما حصل شي بس قاعد أستهبل
جمانه:أوف والله يا أنت فاضي
سلمان:أيه وش علينا
سامي:عليك ثياب
سلمان:صدق أحسبي مصلوخ
سامي:مصلوخ ولا مذبوح
سلمان:لا مطبوخ
سامي:أقول أنقلع عني
سلمان:أفا تقولي أنقلع
سامي:تبغين شي سهى بروح أنام
سهى:سلامتك
سلمان طايرات عيونه:والله ما كأن أحد يتكلم عليه
سامي:تستاهل
جلست سهى تكتب رساله لأمه
السلام عليكم
يمه أنا عى وعدي لك أني أكون مهتمه لأخواني بس حصل الي حصل وقل أهتمامي فيهم بس الله يعافي جمانه هي الحين جالسه تهتم فيهم أرجوك سامحيني بس أوعدك أني بعد ما أتماثل لشفاء بهتم فيهم من جديد وسامي يبلغك السلام وهو ماقصر معانا كل يوم يسأل إذا محتاجين شي أو لا ولا مر يوم يخلينا نحس أنكم مو موجودين ما أطول عليك بالكلام بس يمه أهتمي بنفسك
بعد ما طلع سامي مع أخوته الصغار للألعاب وكان يتمشى كان فيه واحد يتمشى بنفس المكان يوم شاف سامي مسكه مع عيونه
سامي:من أنت
...:لا رد
سامي:شوف ترى بقطعك
...:لا رد
روابي:سامي شوف صديقك يمسك
سامي:روابي منو صديقي
روابي:صديقك الي عند البقاله
سامي:نايف وخر عني
نايف:لو ماتكلمت أختك كان جالس إلى الصبح
سامي:أخبارك يالدب
نايف:بخير يالشين
سامي:أقول ما خبرت لي وضيفه
نايف:ليه
سامي:والله أنت تعرف أن أبوي قبل ما يموت كان معطين صرافتين وحده قايل لي لا تلمس منه ولاريال واحد لأنه كان يبغاه لدراستي برى المملكه والصرافه الثانيه قالي إذا أحتجت خذ منه بس لضروره وأنا اخاف تخلص ثم يكون صعب علي العيشه وثاني شي سهى توه داخله الكليه يعني أي بنت تبغى تكون مثل البنات الي غيره وبعدين هي معروفه أنه بنت تاجر وما ودي أخلي سهى تحس بشي تجاه الفلوس مع أنه ما تطلب بعد وفاة أبوي وزاج أمي شي كثير وكل ما سألته تقول ما أحتاج لشي وأنا أشوفه تلبس ملابس قديمه يعني ملابس العام والي قبله وهي كانت بحياة الوالد كل سنه يكون عنده أقل شي أربع تيورات غير تيورات العام
نايف:بس الحين قليل الي يوظفون قبل ماتاخذ شهادة الجامعه
سامي:طيب ما عندك حل
نايف:ليه ما تفتح سوق نسائي وتخلي سهى هي الي تشتري بضاعه السوق بما أنه بنت وتعرف بالموديلات
سامي:مشكله ما أبي سهى تترك دراسته
نايف:خله تطلع لسوق مره بالشهر مو دايم
سامي:فرجته عني الله يفرج عنك
نايف:آمين
سامي:نسيت أقولك أن ريم أتصلت على سهى (وقال سالفة أمه)
نايف:طيب وش شعورك
سامي:ما أقدر أوصف شعوري يعني مستانس لأخر حد وأحس أنه نهاية المشاكل حتى سهى لما قالت له ريم قالت أنه نهايه للمشاكل
نايف:بس أنتم ما فكرتوا إلا بأنفسكم يعني ما فكرتو بالبنت إذا عرفوا أنه توصل لكم رسايل
سامي:هي قالت أني دايم أتكلم معه وأسولف عليه
نايف:الله يجزاه ألف خير
رامي:سامي مو قلت بتلعبنا معك وأنت جلست تسولف
سامي:أبشر ألحين أقوم وألعبك (يلتفت على نايف)تبغى شي
نايف:سلامتك(بينه وبين نفسه)(الله يعينك يا سامي متحمل أطفال وبنت وأنت مازلت صغير على تحمل المسؤليه حتى لما كان أبوك موجود ما كنت تهتم بأختك مثل ما تهتم فيها الحين حتى أنك نسيت نفسك ونسيت وناستك ولما سافرنا لشرقيه قطعت أول سفرتك بتوداة أخوانك عند خوالهم ثم قطعته بأخره علشان سهى ما تحس بالوحدة مع أنه ما كانت تكلمه كثير صحيح أنه يوم بعد يوم يكلمون بعض و يجلسون بالساعات يسولفون إلا أنه ما كان ينزعج منه بالعكس اليوم الي ما تكلمه فيه يجلس معنا سرحان ويفكر حتى ان الشباب تضايقوا من تصرفاته بس هم يفتخرون فيه)أنتبه على أذان المغرب وراح يصلي
الصبح يدخل سامي صاله الطعام وهو نصه نوم
سامي يبوس راس جدته:السلام عليكم
أم محمد:وعليكم السلام تفضل أفطر
سامي:ما أشتهي شي
دخلت سهى وكانت لابسه ملابسه
سهى تبوس راس جدته:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دخل سلمان وهو يتناقر مع جمانه
سلمان:مو موديك للكليه أنتي وهي فاضي لكم الواحد يجلس سنه ينتظركم
سهى:لا أنا مخلصه من زمان
أم محمد:وش عندك تهاوش شف عيال أخوك دخلوا وسلمو وأنت جالس تزاعق
سامي:ههههههههه هوشه محترمه
سلمان:أقول ودهن أنا ما ني فاضي لخربيطهن
سامي:من يحصله يودي سهى وجمانه
سلمان وهو يشبك أصابعه:أقول سامي فيه غرف فوق له ما تسكن عندنا أنت وسهى
سامي:أقول أنقلع(يلفت على جدته)يمه بروح اليوم لخوالي تبغين شي
أم محمد:سلامتك
سهى:بروح معك من زمان عنهم
سامي:أوديك لهم بكرى لأن فيه ناس بيجون
سهى:مين
سامي:قلت لك ناس
سهى:طيب مين
سامي:مو قايل لك
سهى:مامي مين بيجي اليوم
أم محمد:عمك محمد وعياله
سهى تجلس بجنب جدته:وعبير بتجي
أم محمد:أيه
سهى:أجل بجلس اليوم هنا وسلم لي على بابي
طلع سامي وسهى وجمانه للكليه
بالجامعه كان الدكتور يشرح وكان سامي مو مع الشرح ولا يشارك ولا شي أستغرب الدكتور من سامي لأنه مو من عادته أنه يكون سارح بس ما تكلم الدكتور وقال بشوف وش بتكون نهايته بعد ما أنتهت المحاضره وطلع الي بالقاعه بس سامي ما أنتبه
الدكتور:السلام عليكم
سامي:أ..أ..أ وعليكم السلام
وش فيه سامي سارح
والدكتور بيكتشف الي بال سامي
أو سامي بيتهرب منه كالعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:42 am

الجزء الخامس عشر
سامي:أ..أ..أ وعليكم السلام
الدكتور:سلامات وش فيك سارح اليوم مو معنا اليوم
سامي:أنا لا كنت معكم وفهمت الدرس زين
الدكتور:طيب ليش ما طلعت
سامي:أمم كنت أنتظر واحد من الشباب
الدكتور كان ذكي وعرف أن سامي يخربط:طيب بسألك سؤال عن الدرس
سامي مرتبك:وش دعوى ما تأكدت من كلامي
الدكتور:إلا متأكد
بس رحمه من الله أن الدكتور مؤيد أتصل على سامي
سامي:آسف دكتور بس فيه واحد يتصل علي وهو أول مره(كذب عليه)
الدكتور:خذ راحتك
مؤيد:هلا والله وغلا ياخي وينك
سامي:عند الدكتور صالح
مؤيد:صادق مع السلامه
سامي:تعال تعال
مؤيد:ياخي وش تبي
(الدكتور صالح كان يدرس مؤيد لما كان بثاني جامعه)
سامي:قلي وش عندك متصل
مؤيد:بس أبي أعرف وينك
سامي:قسم بالله أنك فاضي(يبي يحرج مؤيد قدام الدكتور صالح(بس بيني وبينكم سامي صديق لدكتور صالح علشان كذا عادي عنده يكلم صدقاه عنده))
مؤيد:أيه وش علي
سامي:أقول دكتور مؤيد
أنتبه الدكتور صالح على كلمه سامي أما سامي حط الجوال على سبيكر
مؤيد:أقول سامي مع السلامه
سامي:وين توك مكلم علي خلنا نسولف شوي
مؤيد:مو تقول أنه عندك الدكتور صالح
سامي:هههه أنا أقول أني بروح لمه
مؤيد:أها قول كذا من أول
الدكتور صالح:وأنا جدار حتى تقول أني مو عندك
سامي:معليش بس هو يخاف منك
مؤيد:أوريك يالدب خلك تجي تقول أشرح لي
سامي:الله يخلي لي الدكتور صالح
الدكتور صالح:وأنت ما عندك نيه تسلم علي
مؤيد:هلا دكتور أعذرني بس أنا منقهر من الي عندك
الدكتور صالح:ما عليك منه أنا مبهذلن إلين قلت بس
مؤيد:الله يعينك عليه
الدكتور صالح:مع السلامه جو الطلاب
مؤيد:مع السلامه
طلع الدكتور صالح من القاعه وهو مسوي نفسه هيبه أما عند الشباب
سلطان:يا ناس وين سامي ما شفته
سعد يناظر نايف:صدق وينه
نايف:ما لي دخل مدري وينه
عبدالله:شوفوه جاي لمنا
سامي:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
خطمو عليهم أثنين
عادل:ياخي وينك الناس تدورك
سعد:بسم الله الرحمن الرحيم أقسم بالله أن عندهم الحاسه المليون
فراس:وش قالولك جن حتى تسمي
سعد:مو جن وبس ياخي أنا أحيانا أروح عند نايف أبغاه بشي ضروري ويجلسون يسولفون علي ألين أنسى ليش جاي
معاذ:الله هم الي عارفين لك
يوسف:شوف أذا ما صرت مؤدب بيتنا بعزم لك فراس وعادل
سعد:الله يرحم والديك لا تجيب لي طاريهم إذا شفتهم يشيب راسي
فراس:عادل سمعنا طاري عزيمه وش رايك

عادل:نقبض عليهم
فراس:من تقبض عليه
عادل:نقبض على العزيمه
أتصل واحد على عادل
عادل:هلا والله وغلا........ وشو.....قل قسم.....لا ما أصدقك..... (تغيرت ملامح عادل من واحد يضحك لواحد حزين أما الشباب أستغربوا من حركة عادل)طيب وينك........خل أجي لمك أني لأصيحك وأضحيبك وأقطعك وأطبخك وأكلك ..... ياخي ما تفهم ......طيحت قلبي ..... ههههههه لا حتى الي عندي تغيرت أشكالهم.......ههههه طيب أنتظر الي بيجيك من مع السلامه
فراس:شفيك
عادل:الخبل عماد متصل يصيح يقول أن أبوي طاح من السطح على الأرض ومات
مروان:كمل
عادل:ههه يوم قلت له وينك قالي عند أبوي بالبيبت أسولف عليه ثم طاح من الكرسي قلت خلن أسوي فيه مقلب
سعد:اثاريك خواف
عادل:ودي أطلع
فراس:أمش معي أنا بطلع
عادل:مشكور
نايف:وأنت ما عندك محاضره
فراس:إلا عندي بس بيكتب لي غياب وعادي عندي أهم شي ما أعيد السنه
نايف:أنقلع عن
طلعو من الجامعه وكلن راح لبيته
سامي:السلام عليكم
سهى:وعليكم السلام
سامي:فيه أحد
سهى:أيه فيه بنات عمي
سامي:أجل بروح للمجلس
سهى:شوف تو سلمان يقول بعزم يوسف والشباب
سامي:أيوه أحسن يوم عندي
سهى:هههه عارف نايف
سامي:بسم الله وش عرفك
سهى:سلمان قالي قولي لسامي وشوفي تعابير وجهه
سامي:أوريه الدب أن ما خليته يندم مو ولد لهلي
سهى:ههه حرام عليك ترى سلمان حبوب حيل
سامي:من زود الحب بعذبه
سهى:ليش
سامي:ماسمعتي بالحكمه مدري شعر
سهى:لا
سامي:يقول إذا حبوك قتلوك
سهى:أجل لاتحبن أبد
سامي:لا أنتي ما أقتلك بس أدفنك وأنتي حيه
سهى ترفع صوته:حرام ما سويت شي حتى تدفنن
سلمان:يكفي حش بخلق الله أنت وهي
سامي:جالس تجسس علينا
سلمان:من زينكم حتى أتجسس عليكم
سهى:أحسن منك سامي تبغى شي
سامي:لا بسرعه روحي هناك
سهى وهي تركض:أنتبه لنفسك من الأشرار
سامي يضحك عليهم:للحين مازالوا أطفال
سلمان يمر من عند سامي:أطفال بعينك
سامي يسحب سلمان:تدري كم باقي وأصير بثالث جامعه
سلمان:أدري باقي أسبوعين على الإختبارات النهائيه
سامي:خلاص رح أدرس
سلمان:أنا أنقليزي مو زيك طب
سامي:أنقلع
أم محمد:وأنت مخرع قلب بنيتي تلاحقه بالحوشه
سلمان:أنحش
سامي:من قالك تلاحق أختي
سلمان:يمه جو الشباب ترى يشوفونك ثم يطلقون حريمهم
أم محمد:أحسن حتى أتزوج
بالحظه هذي وصل سهم قاتل لقلب سامي من لسان أعز الخلق عنده وصل وهو يدري أنه قالته من غير قصد وصل وهو يحمل معاني كثيره وصل وهو يلوم نفسه على تزويجه لامه وصل ودموعه الماضيه ما جفت من على خديه حس بالكره للرجال الي يتزوجون حريم ثانيه او يتزوجون علشان تعذيب العالم
لاحظ سلمان تغير سامي بسرعه بس ما قال ولا كلمه أما سامي راح لغرفته وجلس يبكي
أما لشباب وصلوا وجلسوا يسولفون ويضحكون أما سامي طلع من غرفته على طلعه سهى من غرفه جمانه ولاحظة أن سامي جالس يصيح
سهى:سامي
سامي كان يصيح ولا أنتبه لأحد
سهى بصوت أعلى:سامي
سامي:لا رد
خافت سهى على سامي وحست أنه فيه شي ودخلت على جمانه وهي تصيح
جمانه:سهى سلامات شفيك
سهى:سامي
جمانه:شفيه سامي
سهى:مدري متغير من يومين وتو طلعت من عندك وهو يصيح
جمانه:يمكن أحد مضايقه
سهى:بس سامي مايصيح على شي تافه مثلنا
جمانه بدى القلق يصيطر عليه:لا ياعمري لا تتوقعين يكون فيه شي لأنه فيه أسباب تخليه يصيح غير أنه يكون مريض
سهى:كيف
جمانه:أسمحي لي بذكرك بشي ممكن يكون هو السبب
سهى:وشو
جمانه:يمك يفكر بأمك
سهى:لا ما أتوقع لأنه ما صاح أبد علشانه وكان يحاول أني أنسى أمي
طلع سامي من عند الباب الخارجي وكان فيه رامي وروابي يلعبون بالشارع
سامي وهو مسوي نفسه هيبه:رامي روابي
رامي:نعم
سامي صرخ بوجيههم:ليش طالعين من البيت
رامي:كنا نلعب
سامي:أدخلوا لا عمري أشوفكم طالعين مفهوم
رامي وهو يصيح:بس بنلعب
سامي:يله أدخلوا
روابي وهي تشاهق من الصياح:ودنا نلعب
سامي:اليوم ما فيه بقاله وبكرى مافيه روحه للألعاب
كان نايف توه واصل وشاف سامي يصارخ على رامي وروابي
نايف:السلام عليكم
سامي بدون نفس:وعليكم السلام
نايف:أفا ما توقعته منك
سامي:والله يرحم والديك لا تتكلم علي ترى النفسيه زفت وأخاف أجرحك وأنت تعرف
نايف:قول الي بخاطرك
سامي:مع السلامه وترى الشباب داخل وإذا سألو عن قول أنه مو موجود اليوم
راح ولا خلى فرصه لنايف
نايف يمسك روابي ورامي
نايف:السلام عليكم
روابي وهي للحين تصيح:وعليكم السلام
نايف:خلاص أنتم كبارين ما تصيحون
رامي:بس ليش سامي يهاوش علينا
نايف:سامي يخاف عليكم لأنه ممكن يجي حرامي وياخذكم
رامي:أصلا الحرامي مو حلو
نايف:صح عليك يله روحوا داخل
روابي:أصلا أنا أحب سهى ما حب سامي
نايف ضحك على برائتهم:خلاص روحي لسهى
رامي:أنت تعرف سهى
نايف:أيه بس خلونا ندخل
دخلو أما رامي وروابي ما صدقوا أن نايف يعرف سهى ونشرو الخبر بالبيت أما سهى فصار وجهه أحمر بعد صلاة العشاء دخل سامي للمجلس وجلس جنب نايف(طبعا معروفه الخطه)
سامي بصوت قصير:أقول نايف
سامي بيراضي نايف
ونايف بيقبل عذره أو لازم يعرف وش فيه سامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:44 am

الجزء السادس عشر
سامي بصوت قصير:أقول نايف
نايف:رضيت
سامي:معليش بس والله العظيم أني ما أدري وش كنت أسوي حتى أول ما دخلت قابلتن سهى وقالت أن كنت أكلمك لما طلعت من الغرفه وشفتك تصيح بس ما تتكلم علي ومادريت إلا ضربه مع راسي ولتفت وصارت روابي زعله علي ليش أهوشهم يوم سألت سهى عن السالفه قالت أنهم كانو السين بالشارع يلعبون وأنت جيت وهشتهم
نايف:عارفك زين بس ليش كنت تصح
سامي:تعرف المشكله
نايف:وسهى شافتك
سامي:أيه
نايف:مو أنا قلت لك لا تبين له أنك متضايق من السالفه
سامي:بس ما قدرت أمسك نفسي وبعدين قلت لسهى أني تعبان
نايف:ياخي ألعب على غير اختك ترى هي تعرفك أكثر من أي شخص
سامي:ليه
نايف:لأنه هي الي شربت المر الي شربته أنت يعني لا تلعب عليه بكلامك
سامي:ما أتوقع أنه حست بالي كان
نايف:إذا لمحت له قالت لك وش يضيق صدرك وبعدين هي الحين بمكان أمك يعني تعرفك أكثر من نفسه لانه تحاول تفهمكم مهما كنت تسوي
سامي:بس أتوقع أن البيت كله يدري لأن كان الشي واضح علي
نايف:طيب ليه تذكرت
سامي:كنت أتكلم مع جدتي وسلمان
سلمان:يمه جو الشباب ترى يشوفونك ثم يطلقون حريمهم
أم محمد:أحسن حتى أتزوج
بالحظه هذي وصل لي سهم قاتل لقلبي من لسان أعز الخلق عندي وصل وأنا أدري أنه قالته من غير قصد وصل لي وهو يحمل لي معاني كثيره وصل لي وأنا ألوم نفسه على تزويجي لامي
سامي:فهمت السالفه فهمت أن كل أنسان يحمل مشاعر
سعد:شباب نبي أحد ينشد لنا
عبدالله:صدق يله من ينشد لنا
سلطان:أنا أرشح سامي ينشد
سلمان:الصدق يقال سامي ما فيه أحلى منه صوت
سامي:أحم أحم لا داعي
سعد:الله يخليك أنشد لنا
سامي:أبشر بس خلن أفكر
سلمان:جمع لك كلمتين
سامي:تذكرت
قالت أمي يانظر عيني تراني
عفت حلو النوم عقبك ياضنيني
أصبحت دنياي ماتسوى بدونك
أذكرك في كل وقت وكل حيني
صورتك عيت تفارق عن خيالي
صورتك في وسطي قلبي ياجنيني
ضحكتك تطرد عن النفس الكأبه
وتنشر الفرحه على القلب الحزيني
أعذريني يابعد روحي أعذريني
وأغفري زلات عمري وسامحيني
(المنشد:أبو علي)
أحمد:بصراحه حلوه خصوصا الصوت أحلى بس ليه حزينه
سامي:لأني ذقت طعم الحزن وذوقته أحد ماله دخل ذقته بسببي
معاذ:أسمحلي على السؤال بس أنا من شفتك حسيت أن بعيونك لمعه من الحزن ممكن تقول السالفه
تنهد سامي:ليه ما أقولك بس اخاف تحزن بسبتي مثل ما حزنت أختي وجدتي وخوالي
معاذ:آسف على السؤال إذا ما ودك تقول لا تقوله
سامي:شوف بقولك تخيل أنك تسمع أو بالمعنى الأصح تدري أن لك غالي على قلبك ولا تقدر تشوف تخيل نفسك الكل يسلم على الغالين عنده وأنت ممنوع عنه ولا دقيقه
سالم:اسف سامي بس كيف ما فهمت كلامك وليه أنت ممنوع عن زيارته
سامي:وصلت للي أنا أبي تعرف عبدالله ال...
معاذ وأحمد:التاجر
سامي:أيوه هذا أبوي
أحمد:كنت أفكر إذا هو أبوك أو لا بس قلت عايلتكم كبيره وأسمائكم متشابهه
سامي:أقولك كنت انا وأختي سهى عياله وكان له صديق أسمه ناصر بيوم سافرت أنا وأبوي وأحنا راجعين كان أبوي يكلمني كأنه حاس بالموت وكلمني عن ولدين له وقالي عن مكانهم بعدين طاحت الطياره ونجيت أنا وفيه ناس كثير نجوا معي المهم بعد ما طلعت أمي من عدته جاء صديق أبوي ناصر وقالي أن أبوي معطيه وصايا من ظمنهن أن أمي تتزوج ناصر بعد زواج أمي بدت المشاكل أول شي كتب فلوس أبوي بأسمه ومنعنى من زيارة أمي ورفض يطلق أمي وهذي قصة الحزن الدائم

سالم:ولا تدري عنه
سامي:لا حتى مره زرت أمي أنا وأختي سهى وسلمنا عليه وطلعت وتركت أختي عنده بدخلت الظالم وضرب سهى من عند فخذه وتركه بالشارع
أحمد:متى حصل هذا
سامي:تقريبا قبل شهر
أحمد:لا يكون الي بحي...
سامي:أيه أنت سامع خبر
أحمد ما بغى يحرج سامي:لا بس كانو يتكلمون عنه الحاره وصارت سالفة الحريم وكل وحده مطلعه أشاعه عنه
سامي بيغير السالفه:خخخخ أجل أختي مشهوره
سالم بينه وبين نفسه غريبه يتكلم عن أخته ولا كأنه يتكلم عن محرم له
نايف الله يعينه على همومه مدري كيف صابر عليه
معاذ:أستانس وربي بيحلها
سامي:الحين أنا مستانس بشوفتكم
سعد:ماجبت شي جديد
مروان:أنا بجيب عادل وفراس حتى تتأدب
مازن:جبتها نتصل عليهم
سلمان:شايفين بيتنا منتزه
فيصل:حلوه منتزه
البراء:نبي ملاهي
عبدالرحمن:شوفو البزر
ابراهيم:إلا صدق خلونا نتمشى
سامي:أفا تطلعون وحنا ماعشيناكم مو حلوه بحقكم
عبدالرحمن:تسلم بس نبي نشيد ثاني
سامي:أبشرررررررر أسمع هذي
بشرى لأرض نزلتم في نواحيها
كأنكم مطر أحيا سواقيها
ترنوا لكم كلما لاح المصيف لها
حبا لنورالهدى والشوق حاديها
كنا رياحين قد فاحت غواليها
خذها شعاعامن الأقمار نهديها
هنا التقينا فأضحى ليلنا
ومهجت القلب ضجت في مجاريها
(للمنشد:أبو علي)
أما عند البنات
سهى:عبير وين بدر
عبير:عند خالتي
سهى:يملحه تصدقين أني أحبه مررره
رامي:سهى يقول عمي سلوم تجي تسلم
سهى:ياطعم عمك سلوم علشانك بس
عبير:إلا صدق بتروحين لبيتكم
سهى:أيه
جمانه:ليه خليك هنا عندنا أحسن لك
سهى:بروح لسلمان وأقولكم
راحت سهى لسلمان ورجعت لهم
خوله:يله ما قلتي لنا
سهى:بصراحه سامي يبين أكون أهتم بروابي ورامي خصوصا أني أبتعدت عنهم من فتره وبكذا أخاف يتعلقون بأحد ثاني وثانيا يبين أهتم بالدراسه وهو الحين بيفتح سوق بعد شهر ويبين أختار البضاعه له
لين:آها كذا يبيك تكونين بيت لحالك
سهى:حتى أنا ودي نكون بيت لحالنا حتى نكمل المشوار الي بداه فيه أبوي وهي تربيتنا وحنا بنربي أخواني
سامي:أحم أحم
سهى:هلا سامي
سامي:هلابأحلى أخت بالعالم
سهى:وأنت أحلى أخو بالدنيا
سهى:داري أهم شي أني متى تبغين نروح للبيت
سهى:متى ما بغيت
سامي:عادي بعد نص ساعه
سهى:عادي بس ودي أرتب الأغراض
سامي:متى ماخلصتي أنتظرك
سهى:مشكوووووووووووررررررررررررررر
سامي:سهى
سهى:نعم
سامي:محتاجه شي تبين شي علمين
سهى:بس أنا ما أحتاج لشي
سامي:شوفي إذا تبغيني أكون أخوك إذا بغيتي شي قولي لي حتى لو كان شي تافه
سهى:بس سامي أنا ما أحتاج لشي
سامي:سهى أنا قلت لك
سهى:أنا عارفه أنك ما تبي تحسسن بفقدي لأبوي أو أمي والحمدلله أنت معوضا عن كل شي أحتاجه(هنا صاحت سهى)وأنت تبي تشتغل حتى تأمن لنا فلوس ليه ماتتكلم عن همومك عندي مع أني عارفه بالي تحس فيه أنا أحاول أقلل من الأغراض حتى ما تكلف نفسك وأنت تجيب الضغط لنفسك أنت حاول أنك ما تحسس رامي وروابي لأنهم هم الي محتاجين لحنان الأم هم الي محتاجين نعوض أيام ما خسروه بالدنيا فهمت علي
سامي يمسح دموع سهى:آسف سهى أدري أن الكلام الي قلته لك ما هو بالقليل عليك بس هذي الظروف وأنتي عارفه أنا مهما كان لازم أدبر لنا أموال مع أن عندي أموال كان أبوي مصرفهن لي وهن حوالي الخمسين الف يعني الحين ما حنا بحاجه لهن بس أنا أبي أزودهن حتى لو نحتاجهن بعدين أنتي ما تدرين عن الدنيا
سهى:عارفه أنك تبي أكون أفضل بنات الكليه بس أنا مو همي الشكل والمظهر انا همي القلب
أنت تبي الناس يقولون هذي بنت التاجر عبدالله ال..... ماتغيرت بعد وفاة أبوه لكن أنا ماعمري أهتميت لمظهري
(كانت سهى تكبر بعين سامي يوم بعد يوم لأنهم ما كانو متكاتفين زي كذا بحياة أبوهم يعني كل واحد همه نفسه صحيح أنهم يجلسون مع بعض إلا أنهم ما يدري كل واحد عن الثاني بمشاكله بس بعد وفاة أبوهم وزواج أمهم خلاهم يحسون بالمسؤليه علشان كذا علاقتهم تزداد يوم بعد يوم)
سامي:سهى لا تكلفين نفسك بالتفكير وشيلي الاغراض حتى نروح للبيت وبكرى نروح لبيت خوالي
سهى:أن شاء الله
سامي:إلا أنا مشتهي قهوه من أيدك بس خليها عند خوالي
ضحكت سهى:تامر أمر غالي والطلب رخيص
سامي:ياعلي ما أفقد ضحكتك
سهى:وأنا ما أفقده
سامي:يله تبين شي
سهى:أيه نسيت أقولك أن أمي أرسلت لنا رساله
وشي رساله هند
وهل فيها وصايا مثل ماتعودوا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:46 am

الجزء السابع عشر
سهى:أيه نسيت أقولك أن أمي أرسلت لنا رساله
سامي من شد الفرحه مسك سهى بقوه:صادقه
سهى كانت تتألم:والله بس أتركن حتى أروح أجيبه نقراه
سامي:بسرعه
سلمان:لا حول ولاقوه بكل مكان تجلسون فيه قضت الأماكن إلا عند الباب
سامي:ههه عاد وش رايك بأختيارنا حتى لتزوجت أجلس انا وبعض ناس بنفس المكان
سلمان:حلو بس لو بيتكم أحسن حتى ما تضيقون علي
سهى:الحين البيت وش كبره تقول تضيقون علي
سلمان:حتى إذا بغيت أنا والمدام نجلس بأماكن الجن مافيه أحد يخرب علينا
سامي:الحين خلك تطلع من الإنقليزي ثم قول أنا وزوجتي
سلمان يناظرهم بنظرات حب عم لأبناء أخوه:إلا صدق إلاخذ وحده أكون محرم له
سامي:تحلم
سلمان:أفا تقول لعمك كذا
سامي:لو أنت عمي محمد يمكن بس سلمان لا
سلمان:ياحياتي أنا بس كلن مايبغان
سهى:أفا يا سلمان وأنا عندك جدار
سلمان:تعالي تعالي
سهى:هذاي عندك وش تبي
سلمان يمسك أذن سهى:مره ثانيه أسمع سلمان حافه ما أصير عمك داريه
سامي:هههه وش قال ما أصير عمك داريه أحسن
سهى:خلاص أترك أذني
سلمان:قولي آسف
سهى:آسفه
سلمان:بوسي راسي
سهى:اللهم طولك ياروح سامي إذا ماترك أذني مافيه الي قلت لك
سامي رجعت الوناسه له من جديد:خلاص سلمان
سلمان:آخر مره
راحت سهى تجيب الرساله وسلمان تركهم براحتهم
سهى:خذ الرساله
سامي يفتح الورقه ويقرا الي فيها:أبنائي الأعزاء أهنئكم على تكاتفكم وأتمنى أن تبقو على هذا وأريد أن أراكم قريبا لكن أنتم رأيتم ماذا حدث وأعلمكم أن فرج الله قريب مهما طال الزمن وأن الظلم سيزول مهما كان جبروت الظالم والله لا يحب الظلم أعلم أنكم لستم بحاجة لنا ولكن الشوق الي قتلنا جميعا
أبنائي أتقو الله وأكملوا ما بداء فيه أبوكم بحفظ القران ولا تنسو الدعاء وإلاستغفار فهو مفتاح الفرج
أحبائي أريد أن أسألكم عن أحوالكم
سامي كيف حالك وأخبارك أنت مثال للأبن البار والأخ العطوف أتمنى أن لا تنسى أخوتك
سهى كيف حالك وكيف جرحك أنت أبنه رائعه وخلوقه لا تتركي أخوتك
رامي روابي كما تعلمون أنني لست بأمكم لكن أحبكم حبا جما وأتمنى لكم جميعا حياة سعيده
إلى لقاء قريب بإذن الله
كانت هذي أول رساله يتلقونه من أمهم
سهى:سامي
سامي:نعم
سهى:هذي وصيه أمي لنا لهذا اليوم وبكرى بترسل لنا
سامي:برد على رسالته
سهى:شوف ورقه وقلم
أخذ سامي الورقه والقلم يكتب
أمي العزيزه هذه تربيتك لنا فجزاك الله خير على ما فعلته من أجلنا وآمل أن نكون عند حسن ظنك بنا ونحن أكثر شوقا وكما قلتي لنا الظلم سيزول وهذه سهى تدعي الله أن يجمع شملنا من جديد فإما أن نلتقي في الدنيا وإما في جنه الفردوس أمي الغاليه أتمنى أن تهتمي بنفسك وأن لا تهتمي بالأخرين
وأبشرك أننا في أحسن حال وسهى بخير وجرحه شفي
إلى لقاء قريب
بعد أسبوعين بدت الإختبارات وما أدراك ما الإختبارات بيت أم محمد كان سلمان شاد حيله هو وجمانه ويا ويل الي يطلع من غرفته والعقاب هو ضربه بعصى أم محمد
أما بيت سامي كان مجتهدين عاد ما شاء الله عليهم ممتازين
وبيت أبو يوسف كانو يوسف وريم مسوين تحدي بينهم من ياخذ تسع وتسعين من مئه
وبيت العم محمد ماعندهم أسم أجتهاد لكن يدرسون بس مو ذاك الزود بالدراسه يعني نصف الوقت يروح بسابع نومه والنصف الثاني بين الوجبات الثلاث والدراسه والنوم مبكر
أما بيت أهل نايف كان نايف وروان مجتهدين أما فراس وصديقه عادل ماعندهم شي دراسه كله لعب بالبلايستيشن ولعب الكوره(وش خليتو مراهقين)
أم فراس:فراس رح ذاكر
فراس يتطنز:يمه لو تشوفين صديقي عادل ما يذاكر بس ياكل حبوب تخله يحفظ الكتاب
أم فراس:أنا ودي أدري وش شايف بعادل
فراس:يمه حدك كلش إلا صديقي
نايف:ما أقول إلا الله يعين بنت عمي بس
فراس:إلا صدق يمه وش تقربين لأبوي
أم فراس:هذي القصه المليون الي أقوله لك شكلي أكتب لك بورقه حتى تنقلع
فراس عيونه طايره ويناظر نايف
نايف:ههههه حلوه يابنت العم عطيتي ولدك طرده محترمه
أم فراس:وأنت وراك ماتنقلع معه داخل طب حتى تجلس عندنا
فراس:خخخخخخخخخخخ لقط وجهك
نايف:أصلا متعود
روان:أقول حدك كل شي إلا أخوي
فراس:تدرين وش القهر
روان:لا
فراس:أنك أخت أبوي بس
روان:أحمد ربك أن لك عمه أسمه روان
فراس:أنا تجين حموضه إذا شفت وجهك أنتي وأخوك وش عاد إذا صرتو عمومتي
نايف:غصب على هالخشم
فراس:أنا أتبراء منهم
أم فراس:أقول تراهم مراجعين دروسهم وأنت جالس
فراس:أنتظر عادل
أم فراس:وش تبي بعادل
فراس:حتى يراجع معي
أم فراس:أنقلع لم عادل
بعد الإختبارات بأخر يوم
سهى تركب مع سامي
سهى:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
سهى:الله أخر يوم
سامي:كيف الإمتحان
سهى:حلووو مررره
سامي:عاد أبيك تكون النتيجه حلوه
سهى:أن شاء الله تعجبك
سامي:أن شاء الله
سهى:وأنت
سامي:أنا أختباري أن شاء الله ميه من ميه
سهى:أن شاء الله
الكل نجح سامي وسهى ونايف وروان و ريم ويوسف جابو تقدير ممتاز
وسعد ولين وسلمان وجمانه جيد جدا
أما فراس وعادل جيد وباقي الشباب الي أخذ ممتاز والي جيد جدا
سامي يبوس راس جدته:السلام عليكم
أم يوسف:وعليكم السلام
سامي:يمه
أم يوسف:سم
سامي:ودي أسوي مفاجئه لسهى بسبب نجاحه ودي نسافر شهرين لأبها والطايف ومكه وينبع والباحه
أم يوسف:غالي والطلب رخيص بس هذا الي أنت تبي
سامي:أيه
أم يوسف:خلاص بكلم جدك ونشوف عنه
سامي:أجل مابي أحد يدري وبقوله تجهز ملابس شهرين لأني أنا بسافر أشوف الوضع برى المملكه علشان الدراسه
أم يوسف:أن شاء الله
بعد أسبوع كانت سهى ترتب أغراضه وهي تسولف على سامي
سهى:أمم بفقدك شهرين كامله
سامي:خلاص أكلمك يوم بعد يوم
سهى:بس فرقاك صعب خصوصا أنك بتسافر برى
سامي:كله شهرين وأنا راجع لكم(يعرف يكذب)
سهى:بس ما فكرت برامي وروابي
سامي:بس الحياة تفرض علي أسوي هذا الشي

رامي:لا تروح وتخلينا حنا نحبك
سامي:وأن أحبكم بس لازم أروح ثم أجي عندكم بعدين
روابي:بس لا تتأخر
سامي:ان شاء الله
راح سامي بسهى لعمومته وركبوا أغراضهم بالسيارات وكانت ياره سامي كامري
وسياره العم محمد جيب وسيارة سعد هايلوكس وسيارة يوسف فورد
وكان التقسيم على الأتي
أم يوسف وأبو يوسف مع يوسف
العم محمد ونوره وعبير وبدر الصغير مع خالد
سهى ورامي وروابي ولبنا مع سامي
وريم ولين مع سعد
واول ما وصلوا أبها كان الجو غيوم وبراد وأخذو بيت شعبي وأستراحو بعد ساعه كانو بالحبله جالسين الرجال لحال والحريم لحال
إلا شخص واحد بعيد عنهم وكان يكلم طبعا شكلكم عرفتوه من فيه غيره يكلم نايف
سامي:هلا والله وغلا وصحون حلا
نايف:وش عرفك أني رايح أجيب لأهلي حلى
سامي:ياخي عندي الحاسه المليون
نايف:يالكذاب أصلا ما فيه حاسه مليون
سامي:إلا فيه أيه تذكرت
نايف:وش عندك
سامي:وقال سالفه الدكتور مؤيد والدكتور صالح
نايف:ياخي ليش ما تخلي الرجال براحته ليش تقهره
سامي:كان الدكتور صالح يسألن أسئله محرجه نوعا ما فصرفته بمؤد
نايف:أتوقع إذا شافك بيوريك شغلك
سامي:ياحبيبي عندي له نقطه الضعف
نايف:وشي
سامي:اكلم على الدكتور صالح وينطم بعده
نايف:والله أنك غريب بتبلش الناس
سامي:ههه يله تبي شي
نايف:سلامتك
رجع سامي للعايله
سهى:بنات طفش خلونا نتمشى
عبير:بس لازم نسأل الرجال
لين:خلاص بتصل بسعد وأسأله
سهى:لا أنا أتصل
أتصلت سهى على سامي
سامي:هلا وغلا
سهى:هلابك أكثر
سامي:كيفك
سهى:بخير كيفك أنت
سامي:بخير دام الغالين بخير
سهى:سامي
سامي:أمري
سهى:ودنا نتمشى حنا يالبنات
سامي:عن أنا موافق بس أبسأل الباقين
سهى:يله أنتظرك على الهاتف
سامي:ياناس الحريم بيتمشون عادي
أبو يوسف:عادي خلهم يتمشون
سامي:طيب الأخ خالد
خالد:خالد عند الطلب تبي شي
سامي:زوجتك عادي تتمشى مع البنات
خالد يفكر:أممم لا أنا أغار
سامي يكلم سهى:كلهم موافقين حتى خالد
خالد:أنا ما وافقت
سامي:صديقه أختي قبل ما تصير زوجتك
خالد:خلاص أمرنا لله
سعد:ياخي خله تستانس
خالد:أنا ما أقتنعت ان البنات يتمشون
سامي:ليه
خالد:عيب حريم يتمشن لحالهن من دون محرم
سامي:عادي مو رايحين بعيد عنا
خالد:حتى ولو
سامي:بس هن بيتمشون مو رايحين يلعبون
سعد:يا ناس مشتهي أركب تلفريك
يوسف:وأنا بعد
أبو يوسف:خلاص روحوا للي تبون
سامي:بكرى الفجر نروح نركبه
رامي:وأنا بركب معكم
سامي:أنت أول من يركب
روابي:لا أنا أركب اول
سعد:ما شاء الله تعزم نفسه على كيفه
سامي:أختي ولا تعطى الي تبي
الكل حزنو على كلمه سامي لأنه دايم يفتخر بأبوه والحين يفتخر بنفسه كأن ماله أصل وهم عارفين أنه يقول الكلام هذا حتى ينسى أحزانه وفيه شخص سمع الكلمه الي قاله سامي ولا راح يتمشى مع الباقين كانت سهى تتسمع الي قاله سامي وركضت لسامي وضمته ناسيه وجود الشباب
سهى:ليش كذا أنت ليش
سامي:سهى حبيبتي خلاص
يوسف:سامي خذ سهى برى
سامي يمسك سهى ويطلع معه
طلع سامي وتكلم الجد
أبو يوسف:ياعيالي لا تاخذون الموقف بمحمل الجد لأن سهى متعلقه بسامي ماتتحمل أنه تشوفه ينخضع للأمر الواقع لأنه تحس إذا خضع له أن أمه مو راجعه لهم وأنا ودي أخلي سهى تبتعد عن سامي
العم محمد:ليه ياخال كيف تبي أخوان يبتعدون عن بعض المفروض تخليهم يتعلقون بعض أكثر
أبو يوسف:أنا ما ودي أبعدهم عن بعض بس سامي بعد سنه بيسافر مو راجع قبل سبع سنين وأنتم عارفين وإذا بقت على تعلقه فيه ما يقدر يسافر حتى يدرس
خالد:ليه هي ما تجلس عن جمانه وخوله أسبوعين ونخلي سامي يسافر مع أصدقاه مدة أسبوع أو أسبوعين
سعد:وزود عن كذا سامي ياخذ جوال واحد منا أو يشتري جوال ثاني وإذا أتصل عليه يقوله أنه يتصل من جوال أحد أصدقاه وهي بنفس الوقت بتستحي أنه تتصل على صديق سامي
أبو يوسف:الله يوفقكم ياعيالي والله كنت ما أدري ويش أسوي
سعد:أحم أحم شفتو أني ذكي
خالد:أقول أنا الي جبت الفكره
سعد:بس أنا المساعد
خالد:أقول وراك ما تنقلع
يوسف:يله خلونا نرجع أنا دايخ من أمس ما نمت
أم يوسف كانت توه جايه ولا تدري بالخطه الي بيسوونه بسامي وأخته :سلامتك ياوليدي ليه مانمت
يوسف جته فكره جهنميه طبعا عرفتوها:كنت أمس أفكر بزوجت أبوي والله يمه لو تشوفينه أن تتخبلين عليه وتبدين تقرين عليه الأذكار
أم يوسف:وش أنا أسمع يا أبو يوسف
أبو يوسف:وش تسمعين كلام بزر
أم يوسف:يقول المثل خذ أعلام القوم من سفهائهم وأنت تقول أنه بزر والبزر من سفهاء القوم
أبو يوسف:والله أنك ورطتنا يا ولد أمك
يوسف يصفق:أحلى أحلىىىىىىىىىىىىىى أمي صارت من حكماء هذا الزمن أجل يبه خذ لك دروس من أمي بس خلك طالب مثالي وإلا أجيب عصا أمي بجلدك فيه
العم محمد:أشوى أن أم خالد مو موجوده وإلا خرب علينا
يوسف:بسم الله بروح أعلمه ترى ما فيه أحد يتغطى
خالد:تعال في زوجتي
يوسف:أحلى زوجتي وبعدين هي رايحه مع البنات
العم محمد يتصل على زوجته نوره:هلا نوره تعالي عند السياره
نوره:طيب هذاي أنا عنده
راح العم محمد لنوره وجلسوا يتمشو لحالهم إلين تهدا الأوضاع ثم يرجعون بس فيه شخص يخطط ضربه صاعقه بتطيح فوق روسهم
أما سامي يوم رجع من عند سهى شاف الوضع متدهور بين أم يوسف ويوسف وأبو يوسف وعلى طول عرف أن السالفه فيها أن فعلى طول بيتدخل بالسالفه بس رن جواله توأمي يتصل بك
سامي:هلا وغلا هلا بعيوني وخشمي وكلي
نايف بنبره جاده:خلهن لك
سامي:افا سلامات شفيك
نايف:أولا لي سنه أتصل ولا ترد ثانيا العله عصام
سامي:آسف كانت سهى متضايقه وشفت أتصالك بس قلت بهدي سهى ثم أتصل عليك ثانيا وش فيه عصام
نايف:آسف نفخت عليك بس عصام رجع يقنع أبوي بكلامه الزفت وأكتشفت أنه(هنا جلس يصيح مثل البزر)
سامي خاف على نايف:شفيه
وش فيه نايف يصيح
وعاصم حصل له شي خطير وكيف بيتعامل معه نايف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:47 am

الجزء السابع عشر
سامي خاف على نايف:شفيه
نايف:مروج مخدرات
سامي وهو منصدم:كيف
نايف:أتصلت علي زوجته وقالت أنه ملاحظه عليه حركات ماتدري كيف وقلت له أني براقبه وبعد ما سكرته منك كنت أشوفه ينزل من أحد سيارته وركب سياره ثانيه ومشيت وراوه وبعد نصف ساعه وقف بمكان خارج الرياض وفيه أستراحه ونزلو منه ثلاث رجال متلثمين وكان فيه ناس ينتظرونهم ودخلو ودخلت بعدهم وهم ما يدرون أنهم مراقبين وجلسوا بغرفه فيها أربع بنات ثم وزعوا الخمر على الموجودين
سامي:طيب كم عددهم
نايف:الرجال عشره مع البنات بيصيرون 14شخص
سامي:بلغ عليهم
نايف:المشكله ما أقدر أبلغ على أخوي ونفس الشي أبوي وش بيصير عليه بعد ما يدري
سامي:أخوك كيف كان عايش
نايف:كيف يعني ما فهمت عليك
سامي:كيف كانت حياته
نايف:كان ملتزم وأصحابه ملتزمين وهو نفس الشي ما كان كثير الكلام ولا له علاقه بأحد من أعياله ولا له علاقه مع أبوي وأنا حتى زوجته علاقته معه أشد من العاديه والمشكله أنه بنفس الوقت تكون بنت عمه وهذا الي قاهرني
سامي:طيب ليه ما تحاول أنك تكو قريب منه
نايف:بس هو ما يجلس بالبيت أبد
سامي:عارف بس إذا جاء لمكم يسلم قله وينك من زمان ما شفناك ولهين عليك مره بيجيك كلمه منه أو كلمتين ما تعجبك بس أنت أصبر وإذا بغى يطلع من عندكم قله وين الناس تونا ماتهنينا فيك بسم الله توك داخل علينا أجلس أقل شي نصف ساعه ومثل ما قلت لك أقل شي بيجيك أنه يطلع ما لقالك وجه
نايف:بس بتكون صعبه علي
سامي:أدري أنه الأمور بدايتها مره لاكن النهايه حلوه صح وإلا لا
نايف:طيب ما فيه حل أقوى مفعول
سامي يبي يرجع الضحكه لنايف:إلا فيه أقوى بس مضر
نايف مصدق:وشو
سامي:اسأل الصيدلي بيدلك عليه
نايف:ههههههه الشرهه مو عليك الشرهه على الي يطلب مشورتك
سامي:هه شفت أني بسم الله علي ما شاء الله علي أني أذكى فتى عالمي
كان سعد جاي لسامي فسمع الكلمه وحب ينرفز سامي
سعد:أقول راح فيها بلوتو
سامي:بسم الله من هو بلوتو
سعد:ياخي ما تعرفه بلوتو ما فيه غيره
سامي بدى يشغل قواميس العلماء حتى يتعرف على شخصيه بلوتو:صراحة أول مره أسمع بالأسم هذا
نايف:مين
سامي:تعرف عالم أسمه بلوتو
نايف:أذكر أنه كوكب
سامي:عارف بس هو يقوله
نايف:تذكرت من هو
سامي:مين
نايف:نيوتن
سامي يمسك سعد من عند كتفه:ههههههههه الله غربل بليسك بالدب
سعد:ليه وش قلت أنا
سامي:مو أسمه بلوتو
سعد:وش أسمه عادي جدا أني ما أحفظه زين
سامي:أسمه ياذكي نيوتن
سعد:هههههه أجل أنا قلت لواحد من الشباب أن أسمه تونه
سامي:ههههههههههه أجل تونه الله يخلف على عمي وخالتي بس إلا أنت ما عندك سالفه
سعد:ياخي أساميهم صعبه
نايف وهو ميت ضحك:سامي مع السلامه
سامي:الله يسلمك بس لا تنسى الي وصيتك عليه
سعد:وش وصيته
سامي:أقول أمش ياتونه
خالد:وينك أرسلنا سعد يناديك جلس معك هو الثاني
سامي ما يقدر يمسك نفسه من الضحك
أم يوسف:بسم الله عليك ياوليدي وش فيك تضحك
سامي وهو يقول لهم السالف:كنت أكلم واحد من الشباب وقلت له
هه شفت أني بسم الله علي ما شاء الله علي أني أذكى فتى عالمي
كان سعد جاي لمي وسمع الكلمه الي قلته وحب ينرفزن
سعد:أقول راح فيها بلوتو
سامي:بسم الله من هو بلوتو
سعد:ياخي ما تعرفه بلوتو ما فيه غيره
سامي بديت أشغل قواميس العلماء حتى أتعرف على شخصيه بلوتو:صراحة أول مره أسمع بالأسم هذا
نايف:مين
سامي:تعرف عالم أسمه بلوتو
نايف:أذكر أنه كوكب
سامي:عارف بس هو يقوله
نايف:تذكرت من هو
سامي:مين
نايف:نيوتن
مسكت سعد من عند كتفه:ههههههههه الله يغربل بليسك بالدب
سعد:ليه وش قلت أنا
سامي:مو أسمه بلوتو
سعد:وش أسمه عادي جدا أني ما أحفظه زين
سامي:أسمه ياذكي نيوتن
سعد:هههههه أجل أنا قلت لواحد من الشباب أن أسمه تونه
سامي:ههههههههههه أجل تونه الله يخلف على عمي وخالتي بس إلا أنت ما عندك سالفه
سعد:ياخي أساميهم صعبه
خالد:أما تونه فهو شي بصراحه أني حبيته علشان أسمه بس
أم يوسف:ومن هو لنتو هذا
يوسف:كلنتن هاذ الي يجي بالأخبار مع بوش
أم يوسف:وش يبي
يوسف:مشكلة العجز أنهن ماطلعن على الدنيا ولا تطورو مثلنا يعرفون كلام أنجليزي
أم يوسف:والله أنكم تتكمون عنقليز ما أفهم له مو زي عنقليزي حقنا بس بروح أقول لبنتي تجي تسولف علي أبركلي من سواليفكم الي ما تدخل العقل
سعد:هههه الجده تحسب كل الغات أنجليزي ما تدري أن كل دوله له لغه خاصه
يوسف:يله خلونا نمشي بي نوم لو وزع على أهل الكره الارضيه لكفاهم وبقي في حوزتي الشي الكثير
سامي يناظر بطرف عين:يا ساتر أقول لا يسمعك أحد
يوسف متحمس:ليش
سامي:حتى ما تجيك عين خصوصا أننا بأماكن مرتفعه وبعدين الأسهم الي عندهم تكون باهضه الثمن ومرتفعه مثل جبالهم وأنا أنصح من يدخلهن أنه بيصر عنده كثر جبال عسير والمنطقه الشماليه بالديون المتراكمه وللمعلوميه أن جبالهم وعره والصيف برد والشتاء أمطار وثلوج
خالد:ووووووووووااااااااااااوووووووووو يالتونه
سعد:أحسبه زيتون
سامي:لا طحنيه
يوسف:لا قشطه
سعد:لا سوار العسل
سامي:يله بتصل على البنات يتجهزون حتى نرجع
وهم بالطريق راجعين كان كل واحد يمشي ورى الثاني إلا سعد كان يمشي بطيء وعلى طول دخل داخل ابها وأتصل على سامي
سامي:هلا والله وينك لنا ساعه ننتظرك
سعد:مادري ضيعت
سامي يقوم من مكانه:طيب وشو الشارع الي أنت فيه
سعد:لو انا عارف كان رجعت
سامي:طيب حولك محلات
سعد:أيه
سامي:قلي أساميهن
سعد:مادري طلعت على شارع ثاني سيدين
سامي:أسأل أحد عن شارع أبها الجديد
سعد أنواع الكذب بس يبي يخبل بأهله:سألت يقول أول مره أسمع مثل هذا الأسم
سامي:تعرف محل...
سعد:لو أنا أعرف كان ما أتصلت عليك
سامي:شف طيب تعرف طريق...........
سعد:أممم ما حفظت شوار الرياض حتى أحفظ شوارع أبها
سامي:بتصل عليك بعد شوي
سعد:يله
سامي يكلم أهله:يبه سعد ما يدل الطريق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
همسة ورد
Admin
همسة ورد


المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 29
الموقع : في قلب الامارات و هي في قلبي

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 11:49 am

أبو يوسف:والحل
سامي:ألحين أنا أبي حل
خالد:ماسألته عن المكان الي هو فيه
سامي:سألته بس يقول ما أدري
يوسف:وسألته إذا كان عنده أسواق أو شي نقدر نعرف وين هو فيه
سامي:يقول ما عندي أسواق وهو داخل المدينه
العم محمد:طيب أنت ما تعرف أماكن فيها
سامي:تذكرت
يوسف:وشي
سامي:بسأله إذا يعرف الدلمون لاند أو لا
خالد:أتصل عليه
أتصل سامي على سعد
سامي:السلام عليكم
سعد:وعليكم السلام
سامي:وينك فيه
سعد:ما دري
سامي:تعرف مكان الدلمون لاند
سعد:هذاي عنده
سامي:أيوه خلك هناك الحين أجي لمك
سعد:ههههههه والله يا أنت غبي أنا الحين بالبيت من نص ساعه
سامي:كذاب
سعد:لا أمزح عليك بس هذاي عند البيت
سامي:طيب ليه تقول أني مضيع الطريق
سعد:أنت يوم تتصل كانت ريم مشغلتن تبي تمر السوق قلت وش عندي وديتهم لسوق يوم أتصلت قلت خل أدور لهم شغله
سامي:ياخي دور لنا شغله غير هذي وخلك تجي
سعد:ليه شصاير
سامي:هههه أمي معه العصا
سعد:خخخ أجل أجهز نفسي
سامي:مع السلامه لي ساعه أكلمك الحين شركه الجوال بيسوون مقاطعه لي علشان الفواتير
سعد:يالبخيل أول مره أشوف واحد بخيل مثلك
سامي:البخل زين يجمع الفلوس
سعد:هه أجل بسوي زيك
بعد ماسكر السماعه قالهم السالفه على دخلت سعد
سامي:بسم الله توي مسكر السماعه منك وعلى طول دخلت
سعد:تف تف بسم الله علي شفت أني أسرع واحد
أم يوسف:و أنت تعال أوريك شغلك
سعد:أنـــــــــــــــحــــــــــــــــــ ــــش يــــــــــــــاولـــــــــــــــد
أم يوسف تقوم تلاحقه:تعال أحسن لك
سعد:أحم أحم يمه تعالي يمه محاجلك بسرعه
تطلع أم خالد:وش تبي بسم الله عليك من يلاحقك
أم يوسف:تعال أوريك
سعد يجلس خلف أمه مثل البزر:يممه جدتي بتضربني
أم خالد:يمه ما لقيتي تضربين أوليدي
أم يوسف:يابنيتي أنتي ما تدرين وش السالفه
أم خالد:وش مسوي مسود الوجه
سعد:يبـــــــــــــــــــــــــه تعال شف فيه بنات مملوحات
العم محمد:وينهن
سعد:ما أعلمك إلا إذا أعطوني الأمان
أم يوسف:ما فيه أمان
يوسف:الحقو على أبوي يكلم بنت
أم يوسف طلعت لبو يوسف:وجــــــع
يوسف:أنقذتك عاد وش رايك
سعد:أحسن خال بالعالم
يوسف:وعععععع لاتقولي خال
سعد:أبشششششر هذا الي أنا أبي
سامي:تعــــــــــــــالو شوفو الرومنسيه أمي تهاوش على أبوي
يوسف:حنا بالخدمه
(طبعا البنات واقفات يناظرن المشهد من عند النافذه وهن متقطعات من الضحك)
طلعوا لمهم وكان أبو يوسف يسولف على أم يوسف
خالد:كفشناكم وش تسوون هنا
سعد:الله رومنسيه على مستوى بس بقى تروحون عند البحر ويصير شكلكم ولا أحلى شيبان رومنسيين
أبو يوسف:بروح أنام لو أجلس معكم كان يصير الصبح ما نمت
يوسف:أحســن حتى ما تروح معنا أنت وعجوزك
أم يوسف:أحترم نفسك
يوسف:أحم أحم تسكيته محترمه
سعد:خخخ نفسي أشوفك ملقط وجهك من الأرض
سامي:أبد ما عليك الحين بتشوفه
بعد نصف ساعه كانو نيمين وكل واحد فوق الثاني لأنهم ما تعودو إلا على أسره والحين هم نيمين على الأرض
قبل صلاة الفجر
أتصلت سهى على سامي حتى يقومون يصلون الفجر
سهى:هلا سامي
سامي وصوته خشن:همم نعم
سهى:يله الصلا بقى عليه نص ساعه
سامي:طيب بس جهزي الأغراض حتى بعد الصلاه مباشره نطلع
سهى:وين بنروح
سام:أمم مادري بس أتوقع بنروح لسوده
سهى:خلاص بس حبيت أقومك
سامي:شكرا نسيت نمتي بالليل
سهى خافت أن سامي يكتشف أنه ما نامت:أيه نمت
سام:أجل يش صاحيه بالوقت هذا
سهى:مدري بس شبعت نوم
سامي:نوم العوافي أن شاء الله
سهى:أن شاء الله تبي شي
سامي:سلامتك
سامي:يله شباب قومو الصلاه
خالد:بس بنام شوي
سامي:يله خالد قم
خالد أنتبه:بدري
سامي:أدري بس يله قم
خالد:طيب
سامي:سعد يله قم
سعد:أبعد شوي
سامي:سعد قم
سعد:يالدب أن ما أبعدت ترى يجيك كف طاير
سامي مستغرب من سعد لأنه يتكلم وكأنه صاحي
سامي:سعد أنت صاحي
سعد:شف الضب هناك امسكه
سامي:هههههههههههههه
خالد:شفيك
سامي:كنت أحسب أخوك يتكلم علي أثاريه يتكلم على الي بحلمه خخ
خالد:من الليل وأنا أسمعه يهاوش على الضب
سامي:صدق
خالد:أيه ما خلان أنام براحه كل دقيقه يقول أمسكه
سامي:هههه أجل بقوم يوسف وهو عليك
خالد:لا أنا علي الشيبان
سامي:براحتك بس لاتنسى تصلي علي يمكن يذبحن يحسبن ضب
خالد:خخخ أبشر بس مو مغسلك ولا مكفنك
سامي:كل واحد منكم يسوي بي شي
بعد صلاة الفجر طلعوا لسودة
سهى:بنات مشتهيه بطيخ
أم يوسف:بالبرد تشتهينه
سهى:عاد يمه أشتهيته

أم خالد:أول ما نرجع لرياض بشتريلك بطيخ
سهى:ياحبيل خالتي بس
طلعت عبير من الخيمه وتجلس جنب سهى
عبير:وه أخير ما بغى ينام
سهى:الحمدلله أنهم عند سامي الحين وإلا كان غربلوبي غربله
عبير:أشوفك مانمتي أمس
سهى:شفتي عاد هذي حياتنا بالبيت كل واحد ماينام إلا الثاني نايم قبله
لين:صباح الخير ولدك أزعجنا
عبير:توه نايم
لين:أيه قام يصيح
عبير:أوف بس سهى:بدخل الخيمه أنام ما دام مافيها بزران حتى أخذ راحتي
لين:أول مره أشوف ناس ينامون وهم طالعين
سهى:أيه تذكرت خلاص ماني نايمه
عبير:ليه
سهى:سامي ورامي وروابي مقدر أخليهم أخاف يحتاجون شي
سامي:سهى
سهى:نعم
سامي:تعالي شوي
راحت سهى لسامي لكن سامي شاف الإرهاق بعيون سهى
سامي:سهى فيك شي
سهى:كيف
سامي:مدري بس أحسك تعبانه
سهى وهي تقاوم الإرهاق:أها لا مافيني شي
سامي:أجل ليه وجهك وعيونك كذا
سهى:ما دري من صحيت وهن كذا
سامي ما أعجبه كلام سهى:عموما إذا حصلك شي ما أسمح لك أنك ما تخبريني
بالحظه هذي سهى ما قدرت تتحمل أكثر و طـــــــــــــــــــــــراخ على الأرض
سامي:سهى سهى شفيك
سهى:لا رد
سامي:سهى الله يخليك تكلمي
سهى ليش طاحت
وسامي بيقدر يتصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amalflowers.yoo7.com
Đ.ѓ.Я ẫ ώ ẫ ň·
VIP
Đ.ѓ.Я ẫ ώ ẫ ň·


المساهمات : 488
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
الموقع : K.S.A. YANBU

رواية: ضوء المساء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: ضوء المساء   رواية: ضوء المساء I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 6:38 am

شكرا ان شاء الله استكمل الباقي من الروااااية



سلمت يمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية: ضوء المساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهور الأمل :: هوايات و آداب :: القصص و الروايات-
انتقل الى: